إجراء تحقيق في جامعة إكسترا مع طالبة فلسطينية بتهمة معاداة السامية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أكدت أنها "فخورة بوصفها بالإرهابية" في تغريدة "استفزازية"

إجراء تحقيق في جامعة إكسترا مع طالبة فلسطينية بتهمة معاداة السامية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إجراء تحقيق في جامعة إكسترا مع طالبة فلسطينية بتهمة معاداة السامية

الممكلة المتحدة البريطانية تجري تحقيقًا مع طالبة فلسطينية
القدس المحتلة_ ناصر الأسعد

تجري نقابة طلاب جامعة إكسترا، في الممكلة المتحدة البريطانية تحقيقًا مع طالبة فلسطينية بعد أن زعمت في تغريدة لها أنها "فخورة بأن تكون إرهابية" وسط اتهامات لها بأنها قامت بتعليقات معادية للسامية على الإنترنت. وأطلقت نقابة الطلاب في جامعة إكسترا التحقيق في مزاعم معاداة السامية من خلال نائب رئيسها لطلاب الدراسات العليا مع الطلبة ملكة شويخ، البالغة من العمر25 عامًا.

فيما زعمت الحملة الخيرية لمكافحة معاداة السامية بأن الطالبة كتبت تغريدة استفزازية على حسابها قالت: "إذا كان الإرهاب يعني حماية والدفاع عن أرضي، فأنا فخورة بوصفي بالإرهابية. يا له من شرف للفلسطينيين، ونشرت الحملة شريط فيديو يظهر الطالبة ملكة الشويخ، طالبة قانون دولي من غزة، تلقي كلمة في حفل مكافحة الفاشية حيث قالت إنها "فقدت 66 من أفراد عائلتها في يوم واحد" بسبب  العدوان الإسرائيلي.

إجراء تحقيق في جامعة إكسترا مع طالبة فلسطينية بتهمة معاداة السامية

وأضافت في لقطات الفيديو: 'أنتم تتعاملون مع امرأة لم ولن تشعر يوما أبدا، بالضعف أمام الهجمات المعادية للمسلمين. وسوف تقاوم. وسنقاوم. وسأواصل الكفاح من أجل الحرية والعدالة والمساواة بين شعبي في فلسطين ". كما تحدثت كلمتها أيضا عن الناس يجتمعون معا ضد الفاشية والقمع "بغض النظر عن الدين والعرق". وقالت: "معا نحن أقوى، معا سننتصر. معا عالمنا سيكون أكثر إشراقا وأكثر شمولا لنا جميعا بغض النظر عن خلافاتنا ومن أين أتينا.

ومهما كان ديننا والخلفيات أو العرق. لا يزال بوسعنا أن نختلف ولا يزال بوسعنا أن نحب بعضنا البعض من خلال الخلاف. وأصدر نائب رئيس الجامعة السير ستيف سميث بيانا قال فيه إنه لن يتهاون مع الأعمال معاداة السامية. وأضاف أن الجامعة ملتزمة بالقضاء على أي شكل من أشكال التمييز أو التحرش. 

وقال متحدث باسم الجامعة: "جامعة إكسترا لديها التزام لا يتزعزع بالتسامح والاحترام والشمولية. وأضاف رئيس النقابة توبي غلادوين في بيان آخر أن النقابة معارضا متحمسا لمعاداة السامية تشعر بالقلق إزاء التقارير الأخيرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إجراء تحقيق في جامعة إكسترا مع طالبة فلسطينية بتهمة معاداة السامية إجراء تحقيق في جامعة إكسترا مع طالبة فلسطينية بتهمة معاداة السامية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday