التغراف تساعدك في 10 نصائح على مواجهة أشعة الشمس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بينها الملابس الشفافة اللامعة والأحذية المكشوفه

"التغراف" تساعدك في 10 نصائح على مواجهة أشعة الشمس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "التغراف" تساعدك في 10 نصائح على مواجهة أشعة الشمس

نصائح على مواجهة أشعة الشمس
لندن - كاتيا حداد

كشفت صحيفة "التلغراف" البريطانية، مع بداية موسم الصيف والخروج تحت اشعة الشمس الساخنة، والتي ربما تضر بثيابنا، إلى 10 اخطاء يجب علينا تجنبها عند اختيارنا لازياء الصيف والخروج في اشعة الشمس الحارة.

1- ارتداء  الأحذية الكاشفة للقدمين

إذا كنت قد تمكنت من الالتزام بنظام عناية فائق بالقدم على مدار أشهر الشتاء، فيمكنك الخروج ببعض من الصنادل الصيفية المفتوحة، اما اذا لم تعالجين قدميك من المشكلات التي تعرضت لها خلال فصل الشتاء من أظافر منكسرة، وتشققات بأصابع القدمين، فعليك ان تبدأين بالعناية ببشرة قدميك مرة اخرى وخلال تلك الفترة ارتدي الاحذية التي تغطي القدم بشكل كامل، كالاحذية الرياضية.

2. ارتداء الملابس المكشوفة بشكل كبير

مع بداية الصيف تفضل الكثير من النساء ارتداء الملابس الخفيفة والكاشفة لكثير من الجسم بسبب ارتفاع درجات الحرارة، ولكن عليك الحظر من تعرض ذراعيك وساقيك وصدرك لاشعة الشمس الحارقة، خاصة اذا كنتِ ممن تفضلن القمصان القصيرة "croptop"، يمكنك ارتداء تنورة قطنية خفيفة مع قميصا مريحا من اقمشة الليكرا وهي مناسبة لدرجات الحرارة المرتفعة في الصيف.

3- اختيار الالوان المشرقة جدا مع بداية الصيف

إن ارتداء الازياء الاكثر لمعانا واشد جرأة عند بداية الموجة الحرارية هو أمر عليكِ توخي الحذر منه قليلا خاصة اذا لم تتعرض بشرتك إلى أشعة الشمس لمدة 6 أشهر ، وبالتالي يمكن ان تؤذيها بشكل كبير، يمكن البدء في اختيار الوان الباستيل في البداية ومن ثم الالوان الاكثر لمعانا.

4- الملابس الشفافة

ان التنقل في الصباح وسط اشعة الشمس مع المزيد من التعرق ، وعدم وجود تكييف هواء في العمل، يجعلنا نلجأ الي اختيار الملابس الخفيفة بخزانة ملابسنا، لكن ، احذروا من الملابس الشفافة والتي قد تكشف عن ملابسك الداخلية دون ان تعرفين ذلك ولكن بدلا من هذا يمكنك ارتداء فستانًا قطنيا ناعما، أو تنورة بيضاء جميلة مناسبة تمام للخروج في اشعة الشمس.

لحسن الحظ ، هناك خطوات يمكنك اتخاذها للوقاية من شفافية الملابس أولا ، اختيار الملابس الداخلية الملونة باللون اللحمي (وتأكدي من تجنب
الملابس الداخلية التي يمكن أن تكون واضحة مثل التي تأتي بألوان مشرقة). ثم قومي باختبار الشفافية قبل مغادرة المنزل - من خلال الوقوف أمام نافذة مشمسة ، أو ضوء. وإذا كان النسيج كاشفاً للغاية ، فقومي ببساطة بوضع طبقة خفيفة تحتها - فالحرير يكون باردًا وينشط حتى في الجو الحار.

5. نسيان النظارات الشمسية الخاصة بك

عتبر النظارات الشمسية ضرورية لحماية بصرك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. من الجدير الحفاظ على زوج من النظارات غير مكلف في حقيبتك ليتناسب مع جميع الأوقات.

6- ملابس العطلة

قبل أن تخطو خطواتك الصيفية، عليك معرفة درجت الحرارة بالمنطقة التي ستقضين فيها عطلتلك الصيفية، لاختيار ما يناسبها من خزانة ملابسك، ومع ذلك ، يمكن تصميم بعض أنماط العطلات للمدينة -كالسراويل القطنية الفضفاضة ، والتيشرتات القطنية، والفساتين القصيرة. إرتديها بشيء مختلف كل يوم - على سبيل المثال إذا اخترت بنطلون من القطن المطبوع ، قومي بإقرانه بقميص من القطن وبأحذية أكثر اشراقا.

7- ارتداء الملابس الضيقة

لا يوجد شيء أسوأ من ارتداء الملابس الضيقة خلال ساعة الذروة، ولكن بدلا من ذلك يمكنك اختيار بنطلون واسع فضفاض وبلوزة قطنية أنيقة ، فهما ليس فقط أكثر راحة ولكن ستبقيك باردة طوال اليوم ولا تشعرين بدرجات الحرارة المرتفعة. اختاري القطع ذات الأقمشة متجدد الهواء مثل الكتان أو الليوسيل.

8. لا تفكرين في المستقبل

إن احتمالية تغير درجات الحرارة بين الصباح والمساء هو امر يجب ان تفكري فيه خلال فصل الصيف، فمن الافضل في المساء ، ان يكون معك سترة خفيفة الوزن لترتدينها اذا انخفضت درجات الحرارة بشكل كبير، ننصحك باختيار قماش الكاكي أو الدنيم أو الجلد المدبوغ.

9. التمسك بالجينز

ربما ارتداء الجينز في درجات الحرارة المرتفعة هو امر غير مستحب خاصة وان اقمشة الجينز سميكة لا تسمح بمرور الهواء ما يعني انك ستشعرين بحرارة الصيف بشكل كبير، وبدلا من ذلك ننصحك باختيار اقمشة الكتان الفضفاضة بدلا من الجينز والتي تأتي بألوان وطباعات مذهلة ومناسبة للصيف.

10- اختيار تصفيفة شعر غير مناسبة

ان تركك لشعرك منسدلا على ظهرك وكتفيك قد يعرضك للشعور بحرارة الصيف ولكن يمكن توفير الوقت والجهد في استخدام ادوا التنعيم وتصفيف شعرك مرفوعا لاعلي كذيل الحصان او كعكة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التغراف تساعدك في 10 نصائح على مواجهة أشعة الشمس التغراف تساعدك في 10 نصائح على مواجهة أشعة الشمس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية

GMT 15:22 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

جميل المغازي يَعِدُ المشاهدين بكمٍّ من الإبهار والتشويق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday