واصل أبو يوسف يصف ما يجري من إعدامات للفلسطينيين بـالإرهاب المنظم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنَّ المواجهة تتطلب دعم استمرار المقاومة الشعبية

واصل أبو يوسف يصف ما يجري من إعدامات للفلسطينيين بـ"الإرهاب المنظم"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - واصل أبو يوسف يصف ما يجري من إعدامات للفلسطينيين بـ"الإرهاب المنظم"

عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير, والأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية د. واصل أبو يوسف
رام الله – اياد العبادلة

وصف عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير, والأمين العام لجبهة التحرير الفلسطينية, د. واصل أبو يوسف العدوان الإسرائيلي والإعدامات الميدانية على الحواجز وفي شوارع الضفة الغربية والقدس المحتلة بالإرهاب الإجرامي المنظم, وأشار إلى أنَّه يندرج ضمن إرهاب الدولة في حربها الشاملة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل, موضحًا أنَّه يأتي بالتزامن مع التوسع الاستيطاني وتضييق الخناق على الفلسطينيين وفرض اجراءات عقابية جماعية ضدهم, تتمثل في الانتهاكات الواسعة لكافة الحقوق والمواثيق والشرائع الدولية.

وكشف في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم" أنَّ المطلوب لمواجهة الجرائم والمجازر التي يرتكبها الاحتلال بشكل يومي, هو العودة إلى ترتيب البيت الفلسطيني الداخلي وتعزيز صمود الشعب والمُضي قدمًا نحو إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية, ودعم استمرار المقاومة الشعبية, والمقاطعة الشاملة للاحتلال الإسرائيلي على كافة الأصعدة من أجل مواجهة شاملة, بالتزامن مع تكثيف الجهود والمساعي مع الأطراف العربية والدولية والمؤسسات العاملة في حقوق الإنسان, مشدّدًا على ضرورة الوصول إلى فعل جاد يُفضي إلى تحديد آليات تُنهي الاحتلال, وتُحقّق تطلعات الشعب الفلسطيني نحو الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار إلى أنَّ الإعدامات الميدانية محاولات يائسة من أجل اخماد المقاومة الشعبية ، موضحًا أنَّها تعكس العنصرية والفاشية الإسرائيلية والتي هدفها كسر شوكة المقاومة، مُؤكّدًا على أن الاعدامات تشكّل حافزًا للشعب الفلسطيني, من أجل مواصلة طريق النضال وردع المستوطنين الإرهابيين.

ودعا المجتمع الدولي والعربي إلى الخروج عن صمته إزاء ما يحدث من جرائم واعدامات ميدانية يرتكبها جيش الاحتلال, والعمل على توفير سبل وآليات وخطوات جادة لإيقافها, لافتًا إلى أن الوضع على الأرض أصبح خطيرًا, ويتطلب صحوة عربية وإسلامية, ودولية.

وشدَّد على أنَّ المؤسسات الدولية وعلى رأسها مجلس الأمن الدولي, ومجلس حقوق الانسان، والمحكمة الجنائية الدولية، يستطيعون كبح جرائم الاحتلال المتصاعدة, التي تنفذ تحت غطاء سياسي توفره حكومة نتنياهو لهذه الجرائم, إضافة إلى سلسلة التشريعات والإجراءات القانونية والإدارية التي اتخذتها دولة الاحتلال لاستباحة الدم الفلسطيني، وتسويغ قتل كل من يشتبه فيه الجندي أو الشرطي أو المستوطن الإسرائيلي.

يُذكر أنَّ قوات الاحتلال الاسرائيلي نفذَّت الاثنين اعدامات ميدانية جديدة في مدينة الخليل لترتفع حصيلة شهداء اعدامات الاحتلال الميدانية منذ الجمعة الماضية إلى ستة.
 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واصل أبو يوسف يصف ما يجري من إعدامات للفلسطينيين بـالإرهاب المنظم واصل أبو يوسف يصف ما يجري من إعدامات للفلسطينيين بـالإرهاب المنظم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

محمد رمضان يتحدّى منافسيه بفيلمه "هارلي"

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 23:28 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

طريقة إعداد وتحضير بودينغ الشوكولاتة بالنعنع

GMT 02:30 2015 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

النجمة نيكول سابا تتضامن مع الكينج لدعم السياحة

GMT 01:03 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

وليد علي يتمسك بمجاله الإعلامي ويرفض العمل في السياسة

GMT 17:01 2020 الأربعاء ,10 حزيران / يونيو

الحكومة الروسية تقرّ استراتيجية الطاقة حتى 2035
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday