مواجهاتٍ في جبل المكبر ورأس العامود واعتقال طالب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواجهاتٍ في جبل المكبر ورأس العامود واعتقال طالب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواجهاتٍ في جبل المكبر ورأس العامود واعتقال طالب

المسجد الأقصى المبارك
القدس المحتلة - فلسطين اليوم

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي صباح السبت طالبًا خلال اقتحام إحدى المدارس في حي رأس العامود في بلدة سلوان جنوبي المسجد الأقصى المبارك.

وأوضح رئيس لجنة أهالي الأسرى والمعتقلين المقدسيين أمجد أبو عصب: "إن قوات الاحتلال اعتقلت الطالب جبريل الأعور (14عامًا) من داخل مدرسة سلوان الإعدادية، واقتادته إلى مركز شرطة "عوز" في بلدة جبل المكبر".

وأشار إلى أن الطالب الأعور اعتقل أكثر من مرةٍ من داخل مدرسته، معتبرًا استهداف الاحتلال للطلاب بأنه يشكل تجاوز لكافة القوانين والأعراف الدولية.

وأفادت مصادر مقدسية أن قوات الاحتلال اقتحمت صباحًا مدرسة سلوان الإعدادية للبنين في رأس العامود، واعتقلت الطالب الأعور، لافتةً إلى أن مواجهات محدودة اندلعت في حي المدارس بالمنطقة.

واندلعت صباح اليوم مواجهاتٍ بين الشبان وقوات الاحتلال في شارع المدارس في بلدة جبل المكبر جنوب شرق القدس المحتلة، أطلقت خلالها الرصاص المطاطي وقنابل الغاز السام، دون أن يبلغ عن إصابات.

وكانت قريتا العيسوية والطور شهدتا مساء الجمعة مواجهاتٍ مع قوات الاحتلال، أطلقت خلالها الرصاص المطاطي وقنابل الصوت والغاز بشكلٍ مكثف باتجاه الشبان، كما اعتدت القوات على شبان من منطقة "عقبة الخالدية" في البلدة القديمة، واعتقلت اثنين منهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواجهاتٍ في جبل المكبر ورأس العامود واعتقال طالب مواجهاتٍ في جبل المكبر ورأس العامود واعتقال طالب



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 21:38 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

تعرفي علي طريقة إعداد وتحضير تشيز كيك كيكة الجزر

GMT 00:16 2018 الإثنين ,28 أيار / مايو

رونالدينيو يقرر الزواج بامرأتين في وقت واحد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday