أحمد سعد يُقِرّ بتكاسله الفني لمدة 6 سنوات كاملة
آخر تحديث GMT 20:37:56
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" أن "بتعاير" يصعب تكرارها

أحمد سعد يُقِرّ بتكاسله الفني لمدة 6 سنوات كاملة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد سعد يُقِرّ بتكاسله الفني لمدة 6 سنوات كاملة

النجمان أحمد سعد وريم البارودي
القاهرة – محمود الرفاعي

قرّرَ المطرب أحمد سعد، بعد فترة غياب طويلة، تعرض فيها لأزمات صحية، العودة مرة أخرى للغناء، وتحضيره ألبومه الغنائي الجديد، احتفالًا بخطوبته على الفنانة ريم البارودي، معترفًا بتأخره كثيرًا في طرح ألبومه الغنائي ربما منذ ما يقرب من ست سنوات.

وأكد أحمد سعد في تصريحات إلى "فلسطين اليوم": "اعترف أنني تأخرت كثيرًا في طرح ألبومي الغنائي ربما منذ ما يقرب من ست سنوات، ولكن السبب الرئيسي في ذلك الأمر يعود إلى أن الساحة الغنائية في تلك الفترة كانت متوترةن بسبب الأحداث السياسية التي مررنا بها جميعًا في مصر والدول العربية، وأيضًا حالة الغناء لم تكن على ما يُرام في تلك الفترة، إضافة إلى إنني لا أنكر كوني "كسولًا" بعض الشيء، ولكن رغم ذلك كنت موجودًا طيلة الفترة مع جمهوري، وانشغلت بتقديم عشرات الأغنيات السينجل، كما شاركت في تترات عدد كبير من الأفلام والمسلسلات الدرامية، التي حققت نجاحًا قد يفوق نجاح ألبومات كاملة طُرحت في ذلك الوقت. 

وأوضح: "أنا حاليًّا أجهز لألبوم غنائي جديد، وسجلت فيه ما يقرب من 5 أغنيات، وأعد جمهوري بأنني سأعود لهم بأغنيات ستنال إعجابهم للغاية، وأشكال غنائية وموسيقية مختلفة تمامًا عن التي قدمتها من قبل، والألبوم سيشهد تعاونًا فنيًّا مع الشاعرين بهجت قمر وأمير طعيمة، والموزع توما، وهو أمر جديد عليّ نظرًا لأن الجمهور اعتاد أن يسمع مني الأغنية الشرقية فقط، ولكن في الألبوم الجديد سأعمل على مزج الأغنية الشرقية الأصلية مع الأغنية العصرية التي لها المكانة الكبرى الآن في الساحة الفنية، وحتى لا أبتعد كثيرًا عن جمهوري، قررت أن أطرح اغنية سينجل لهم خلال الأيام المقبلة بعنوان " أخيرًا" وهي من كلماتي وألحاني.

وعن النجاح الكبير الذي حققته أغنيته الأخيرة "بتعاير" في مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و"يويتوب"، أشار إلى أن: "أغنية بتعاير تمثل لي حالة خاصة للغاية، فهي من الأغنيات الصعبة التي لا أستطيع أن أقدم مثلها بسهولة، ولكني لا أكذب عليك لم أكن متوقعًا أن تحقق كل هذا النجاح، وأن تتخطي حاجز المليون مشاهدة عبر موقع "يوتيوب"، ولكن أعتقد أن السبب الرئيسي في نجاحها هو أننا، كوطن عربي، نعشق الأغنيات ذات الشجن والدراما بشكل كبير". 

وأعلن: "الحمد الله معظم أغنياتي التي طرحتها خلال الفترة التي ابتعدت فيها حققت نجاحًا كبيرًا، وهو أمر يؤكد أن الجمهور ما زال مشتاقًا للاستماع إلى صوتي، وإن شاء الله خلال الفترة المقبلة سيكون هناك عدد كبير ووافر من الأعمال الجديدة".

وعن خطيبته ريم البارودي أكد سعد: "أحب في ريم كل شيء، وأكثر ما يعجبني فيها هو حالتها المزاجية".

وعن موعد الزفاف، أوضح: "من الصعب أن أتحدث في هذه التفاصيل في الوقت الحاضر، لأننا ما زلنا نجهز لحياتنا، ولا أحب أن أصرح بوقت معين وأتأخر عنه، وكل ما أستطيع أن أقوله هو أن الزواج سيكون مع بداية العام الجديد. 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد سعد يُقِرّ بتكاسله الفني لمدة 6 سنوات كاملة أحمد سعد يُقِرّ بتكاسله الفني لمدة 6 سنوات كاملة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday