أيمن زيدان يحذر من الأميين الذين باتوا يقودون الدراما السورية
آخر تحديث GMT 22:00:39
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّها لم تعد تطرح القيم الجمالية والمعرفية

أيمن زيدان يحذر من الأميين الذين باتوا يقودون الدراما السورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أيمن زيدان يحذر من الأميين الذين باتوا يقودون الدراما السورية

الفنان السوري أيمن زيدان
دمشق ـ فلسطين اليوم

أعرب الفنان السوري أيمن زيدان عن استيائه من المستوى الذي وصلت إليه الدراما السورية، مشيرًا إلى أنَّ الظروف الحالية تحتم على صناع الدراما تقديم مواضيع مهمة.

وأكد زيدان في مقابلة مع "فلسطين اليوم" أنَّ الدراما السورية من الممكن أن تعود إلى الصدارة بطرحها مواضيع قيمة ودفاعها عن القيم الجمالية والمعرفية.

واستنكر وجود الكثير من المعتدين على مهنة الإخراج التلفزيوني، محذّرًا من أن "الأمية هي التي ستقود الدراما إلى المقصلة وبخاصة إذا كانت هذه الأمية مغلفة بدعاية كاذبة يقودها الباحثون عن فرص عمل"، مشيرًا إلى أنَّه لا يقصد التعميم؛ لكنه يتحدث عن القاعدة وليس عن بعض الاستثناءات القليلة جدا.

واعتبر أنَّ "معظم مسلسلات الشاشات الوطنية تطرح مواضيع خارج كل ما يحدث وكأٔنها محطات من عالم آخر"، وطالب تلك المحطات بأن تمتلك في سياق سياساتها الإعلامية مشروعًا دراميًا وطنيًا يخاطب الأسر السورية بمختلف مكوناتها في ظل هذه التحديات الحقيقية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أيمن زيدان يحذر من الأميين الذين باتوا يقودون الدراما السورية أيمن زيدان يحذر من الأميين الذين باتوا يقودون الدراما السورية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday