إلين خلف مذيعة تلفزيونية للمرة الأولى بمشاركة محمد إسكندر
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

تخضع الفنانة اللبنانية لـ"كاستينغ" مصيري الفترة المقبلة

إلين خلف مذيعة تلفزيونية للمرة الأولى بمشاركة محمد إسكندر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلين خلف مذيعة تلفزيونية للمرة الأولى بمشاركة محمد إسكندر

الفنانة اللبنانية إلين خلف
بيروت- ميشال حداد

تستعد الفنانة اللبنانية إلين خلف لخوض غمار تقديم البرامج التلفزيونية من خلال فكرة جديدة ستشارك فيها مع الفنان محمد إسكندر.

وأكدت خلف، في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنها ترددت من قبل في التعبير عن جميع مواهبها ولكنها قررت استغلال خبرتها أمام الكاميرا بفعل الغناء الذي تمارسه منذ أعوام إضافة إلى سرعة بديهتها، مضيفة: ربما أصل إلى مرحلة مقنعة حال تمت الموافقة على "كاستينغ" الذي سيتم بعد فترة وجيزة، فأنا من النوع الذي لا يحب الأمور السهلة في الحياة ومعظم ما قمت به كان صعبًا وخُضت غماره بكل قوتي حتى تميزت.

وإلى جانب البرنامج التلفزيوني تستعد الفنانة اللبنانية لتقديم أغنية جديدة من كلمات وألحان فارس إسكندر، لكن كما هو حال جميع الفنانين تنتظر اللحظة المناسبة للعثور على الجهة الإنتاجية التي من الممكن أن تساهم في إنتاج العمل وإلا ستضطر إلى تحمُل تلك الأعباء بمفردها.

وأشارت خلف إلى سعادتها بأسرتها الصغيرة وشددت على محبتها غير المحدودة لابنتها "لايفي" التي بلغت العام ونصف من عمرها، وأوضحت أن مؤسسة الزواج يجب أن تكون قائمة على التفاهم قبل أيّة أمور أخرى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلين خلف مذيعة تلفزيونية للمرة الأولى بمشاركة محمد إسكندر إلين خلف مذيعة تلفزيونية للمرة الأولى بمشاركة محمد إسكندر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday