سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه
آخر تحديث GMT 08:55:46
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" أن رمضان موسم حرق المسلسلات

سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة لقاء سويدان انها تفضل عرض الأعمال الدرامية خارج موسم رمضان خاصة ان يعد الأفضل لعرض الاعمال الدرامية اذ انها تري ان رمضان ما هو الا موسم لحرق العديد من الاعمال الجيدة والمميزة  فهو "موسم مميت للعديد من الاعمال الدرامية "وذلك لنظرا لزحم الاعمال الدرامية المعروضة خلاله مما يجعل المشاهد في حيرة بين كل ما يتم عرضة وبالتالي تظلم بعض الاعمال رغم جودتها لعدم وجود وقت لمتابعتها او ظلمها في توقيت العرض من قبل القناة التي يتم عرض العمل خلالها فضلًا عن الجو العائلي وخلافة الذي يجعل من الصعب مشاهد اكثر من عملين علي اقصي تقدر لذلك فانا مع عرض المسلسلات في مواسم اخري خلاف رمضان .
 
واعلنت لقاء في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" ان عرض هذه الاعمال الدرامية في مواسم مختلف علي مدار السنة يتيح للمشاهد متابعتها فضلا عن انه يكون لدي القناة مساحة كبيرة من الحرية في تحديد موعد العرض المناسبة للمسلسل حتي يتمكن المشاهد المصري من متابعة بشكل جيد بالإضافة الي تصديها للمسلسلات التركية والهندية التي انتشرت في الفترة الأخيرة والتي يجعل الجمهور يتابعها نظرا لعدم وجود غيرها علي الساحة ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت تتقلص الي حد كبير بعد وجود العديد من الاعمال الدرامية تعرض في مواسم مختلفة كما انني اعتبر ان هذه المسلسلات التركية والهندية لا يجب ان يطلق عليها أساسا لفظ مسلسل درامي فهي "اشتغالة " ولا تليق بالدراما المصرية.

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday