سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه
آخر تحديث GMT 13:14:22
 فلسطين اليوم -

كشفت لـ "فلسطين اليوم" أن رمضان موسم حرق المسلسلات

سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه

الفنانة لقاء سويدان
القاهرة - إسلام خيري

كشفت الفنانة لقاء سويدان انها تفضل عرض الأعمال الدرامية خارج موسم رمضان خاصة ان يعد الأفضل لعرض الاعمال الدرامية اذ انها تري ان رمضان ما هو الا موسم لحرق العديد من الاعمال الجيدة والمميزة  فهو "موسم مميت للعديد من الاعمال الدرامية "وذلك لنظرا لزحم الاعمال الدرامية المعروضة خلاله مما يجعل المشاهد في حيرة بين كل ما يتم عرضة وبالتالي تظلم بعض الاعمال رغم جودتها لعدم وجود وقت لمتابعتها او ظلمها في توقيت العرض من قبل القناة التي يتم عرض العمل خلالها فضلًا عن الجو العائلي وخلافة الذي يجعل من الصعب مشاهد اكثر من عملين علي اقصي تقدر لذلك فانا مع عرض المسلسلات في مواسم اخري خلاف رمضان .
 
واعلنت لقاء في تصريح خاص لـ"فلسطين اليوم" ان عرض هذه الاعمال الدرامية في مواسم مختلف علي مدار السنة يتيح للمشاهد متابعتها فضلا عن انه يكون لدي القناة مساحة كبيرة من الحرية في تحديد موعد العرض المناسبة للمسلسل حتي يتمكن المشاهد المصري من متابعة بشكل جيد بالإضافة الي تصديها للمسلسلات التركية والهندية التي انتشرت في الفترة الأخيرة والتي يجعل الجمهور يتابعها نظرا لعدم وجود غيرها علي الساحة ولكن في الفترة الأخيرة أصبحت تتقلص الي حد كبير بعد وجود العديد من الاعمال الدرامية تعرض في مواسم مختلفة كما انني اعتبر ان هذه المسلسلات التركية والهندية لا يجب ان يطلق عليها أساسا لفظ مسلسل درامي فهي "اشتغالة " ولا تليق بالدراما المصرية.

 

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه سويدان تؤكّد أن عرض المسلسلات على مدار العام يتيح المتابعه



قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما يُقدّر بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday