نادين الراسي تنتظر الانفصال عقب رفع زوجها قضيه ضدها
آخر تحديث GMT 20:07:28
 فلسطين اليوم -

ترفض العلاج والطلاق يدق أبواب بيتها

نادين الراسي تنتظر الانفصال عقب رفع زوجها قضيه ضدها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادين الراسي تنتظر الانفصال عقب رفع زوجها قضيه ضدها

الممثلة اللبنانية نادين الراسي
بيروت – ميشال حداد

كشفت الممثلة اللبنانية نادين الراسي استعدادها للانفصال عن زوجها رجل الأعمال اللبناني جيسكار أبي نادر، وهو يعمل في مجال السياحة والسفر، ويعيش في المملكة العربية السعودية. وتأتي تلك الخطوة بعد 15 عامًا من الزواج، وهو الطلاق الثاني في حياة الفنانة التي سبق أن تزوجت وهي في عمر الـ 17 عامًا، وانجبت طفلها البكر مارك.

وأوضحت مصادر مقربة من الراسي في حوار خاص إلى "فلسطين اليوم"، أن نادين رفضت الإقامة مع زوجها خارج لبنان، لارتباطها بالعديد من الأنشطة الفنية، ما نتج عنه توتر العلاقة بينهما، لاسيما أن زوجها أراد أن يتغلب على الأزمة الاقتصادية التي يمر بها، من خلال العمل في السعودية، وهي المبادرة التي اعتبرها تضحية من أجلها. واشتعلت الشرارة التي أثمرت عن رفع جيسكار أبي نادر قضية طلاق ضد زوجته، وتلقت الرسالة لتمضي في طريق الانفصال، وظلت الأمور عالقة بينهما منذ ما يقارب الشهر ونصف.

وأكدت المصادر أن نادين الراسي حاولت أكثر من مرة الالتفاف على موضوع الطلاق، إلا أنها فشلت، بسبب إصرار زوجها على إتمامه. وكلف وكيله القانوني متابعة قضيته مع زوجته لدى المراجع المختصة، لا سيما أن الزواج تم في قبرص وفق الأسلوب المدني، وفي حال حدوث الانفصال سيحق للطرفين الحصول بشكل متبادل على نصف ثروة الآخر بما فيها من أموال وأملاك، ولم يتحدد بعد وضع حضانة الطفلين مارسيل وكارل، وهما مازالا في حاجة إلى رعاية نادين، وتحديدًا أن والدهما يعيش خارج لبنان.

وأشارت المصادر إلى أن نادين الراسي تعاني من قصور في وظائف الكلى منذ عام تقريبًا، وهي ترفض الخضوع إلى عمليات الغسيل المستمرة، الامرالذي يشكل خطورة على حياتها  لافتة إلى أن الأطباء حذروها من  التعرض  للضغوط النفسية التي من شأنها التأثير بشكل سلبي على جسدها في الوقت الراهن. و ما حدث كان نتيجة لحملها الأخير الذي أصيبت فيه بارتفاع ضغط الدم، مما أثر سلبًا على كليتيها.
وتواصل نادين الراسي، تصوير دور البطولة في مسلسل "جريمة شغف" إلى جانب الممثل السوري قصي خولي

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين الراسي تنتظر الانفصال عقب رفع زوجها قضيه ضدها نادين الراسي تنتظر الانفصال عقب رفع زوجها قضيه ضدها



خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday