مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد بفتنة زمانها التي تنفذه شركته
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أشار إلى احتياج المواطن الابتسامة عوضًا عن مشاهد الدم

مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد ب"فتنة زمانها" التي تنفذه شركته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد ب"فتنة زمانها" التي تنفذه شركته

المخرج عماد سيف الدين من كواليس العمل
أبوظبي ـ سعيد المهيري

تبدأ كاميرا المخرج السوري عماد سيف الدين بالدوران في منتجعات "ون تو ون" في إمارة أبو ظبي، لتصوير أول مسلسل كوميدي عربي مشترك، يحمل عنوان " فتنة زمانها"، بمشاركة نخبة من نجوم الكوميديا في سورية ومصر والخليج ولبنان، وترصد الشركة المنتجة ميزانية ضخمة لتعيد الكوميديا العربية إلى مكانها، بعد غيابها لسنوات واقتصارها على الكوميديا المحلية.

ووصف المخرج عماد سيف الدين في تصريحات خاصة لـ"العرب اليوم" مسلسله ب"الكوميدي الواقعي المعتمد على الموقف، والمتوجه بحيثياته للاعتماد على قصص واقعية نعيشها في يومياتنا، وتتمحور قصة العمل بأسرة سورية، تغادر بلدها بسبب الأزمة الحالية، فتصنع الفصول المرحة والكوميديا بأسلوب ممتع".

وأضاف سيف الدين: "وطالما أن المنتجع يؤمّه يوميًا زوار من جنسيات عربية مختلفة، بات من الأفضل أن يكون العمل عربيًا مشتركًا، فاتفقنا مع شركة المهرة أن تستقطب أفضل نجوم الكوميديا العربية".

وأكد أنه، وبرغم غيابه عن الأعمال الكوميدية لسنوات، إلا أنه يبقى واثقًا مما كتبه في " فتنة زمانها" ومن قدرته على إسعاد الجمهور من خلال الإخراج، وقال: "مهما غبت، فالكوميديا ملعبي وتسري في دمي".

من جهة أخرى، فأكّدت سيدة الكوميديا السورية، سامية جزائري، التي تؤدي دور "فتنة" أنها تؤدي الشخصية التي تحبها، ووصفت فتنة بأنها اسم على مسمى.

وأضافت "أعمل في مجال ما لمساعدة العائلة بعد ترك البلد، فأقرأ الفنجان والكف معتمدة على انجراف الناس في عالمنا العربي وراء هذه الخرافات، وتراني أصنع الفتن بين الناس، والغاية كلها أن أحصل على المال".

وتابعت "لكن في الوقت نفسه يكون لفتنة خاصية سلبية وإيجابية معًا ، إذ تبدو مناصرة لقضايا المرأة ضد الرجل في كل شيء، وفي كل مشكلة تحصل بين امرأة وزوجها يكون تنجيمي لصالح المرأة ولو بالكذب، فالغاية من ذلك أن تربح المرأة من خلال فنجاني".

واعتبر مدير شركة المهرة السيد عاصم العوا، التي تقوم شركته بتنفيذ العمل في دولة الإمارات، أن وجود مسلسل كوميدي عربي أمر مهم، داعياً إلى الإكثار من الأعمال العربية المشتركة، التي يلتقي فيها نجوم الكوميديا في الوطن العربي، لإسعاد المشاهد العربي، الذي يحتاج  الآن  إلى الابتسامة بعيدًا عن نشرات الأخبار المليئة بالدم.

 ووعد المدير الجمهور بتواجد العديد من الأسماء الكوميدية التي اشتاق لها المشاهد ضمن العمل، وسيكشف عنها في وقت قريب، حرصًا منه على أن يكون عمل "فتنة زمانها" عملًا كوميديًا متكاملًا، كما توجه بالشكر لكل جهة أسهمت في دعم العمل، وعلى رأسها المنطقة الحرة للإعلام في إمارة أبو ظبي "towfour54 " ولجنة أبو ظبي للأفلام  .

يذكر أن "فتنة زمانها" من إخراج وكتابة عماد سيف الدين، ويشارك في المسلسل عدد من نجوم الكوميديا العربية، وفي مقدمتهم حسام تحسين بك، أحمد الأحمد، ديمة الجندي، المصري أحمد راتب ، مادلين طبر، ومن الخليج بدرية أحمد، بالإضافة إلى نجوم الكوميديا من سورية ولبنان، سيكشف عنهم في وقت لاحق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد بفتنة زمانها التي تنفذه شركته مدير شركة المهرة في أبو ظبي يشيد بفتنة زمانها التي تنفذه شركته



GMT 12:18 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

مصدر مقرب من يسرا ينفي خبر اعتزالها الفن والتمثيل

GMT 08:11 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

الشاب خالد يطمئن جمهوره العربي على حالته الصحية
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 20:32 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يبشّر هذا اليوم بفترة مليئة بالمستجدات

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 07:20 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجوزاء" في كانون الأول 2019

GMT 12:07 2018 الأربعاء ,24 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابًا على حاجز عسكري في القدس

GMT 13:11 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

"الأسرى" تنظم حفل تكريم لأسرى اجتازوا دورة في القانون الدولي

GMT 10:48 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الاحتلال يعتقل تسعة مواطنين بينهم أطفال في الخليل

GMT 07:39 2016 الثلاثاء ,09 شباط / فبراير

خمسة جامعات فلسطينية تطالب الأتحاد تعليق الإضراب

GMT 09:13 2019 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

10 أفكار وخامات رائجة لديكور منزلي معاصر

GMT 15:47 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مدرب نمساوي مرشح لقيادة نادي فولفسبورج الألماني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday