نادين وجورج الراسي سمن على عسل برفقة الأهل والأصدقاء
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

يعيش الفنان اللبناني في أجواء مستقرة بعد طلاقه من جويل حاتم

نادين وجورج الراسي "سمن على عسل" برفقة الأهل والأصدقاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادين وجورج الراسي "سمن على عسل" برفقة الأهل والأصدقاء

جورج ونادين الراسي
بيروت ـ سليمان أصفهاني

تسود حالة من الحب والود والوئام بين الممثلة نادين الراسي وشقيقها المطرب جورج الراسي، خصوصًا بعد انفصال الفنان عن زوجته عارضة الأزياء جويل حاتم التي هاجمت نادين أكثر من مرة.

وكشفت مصادر مقربة من الشقيقين، أنَّ كل ما تم الترويج إليه من خلافات بينهما عارٍ عن الصحة ويصب في خانة الشائعات التي لطالما لاحقت الأشقاء الراسي بمن فيهم ساندرين وراشيل.

وأوضحت المصادر أنَّ عشاء عائليًا جمع نادين مع جورج قبل أيام بحضور شقيقهما الأصغر سبستيان، مشيرة إلى أنَّ المودة كانت طاغية بينهما خلال هذا اللقاء.

وأضافت: "العشاء يدحض كل الشائعات التي تم الترويج لها من أجل تعكير صفاء الأسرة وإدخالها في متاهات هي بعيدة عنها"، مشيرة إلى أنَّ الفنان الشاب حريص على روابطه العائلية كثيرًا ويرفض المس بها على الإطلاق؛ لذا يفضل عدم الرد حتى على الشائعات التي تستهدف أسرته وعلاقته بها.

ويعيش جورج الراسي مرحلة من الراحة بعد انفصاله عن زوجته عارضة الأزياء جويل حاتم، ويلتقي نجله الوحيد "جو" أسبوعيًان فيما تأخذ اهتماماته الفنية حيزًا من يومياته التي يحرص على أن تكون هادئة بعد عاصفة من المشاكل مع طليقته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادين وجورج الراسي سمن على عسل برفقة الأهل والأصدقاء نادين وجورج الراسي سمن على عسل برفقة الأهل والأصدقاء



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday