عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها
آخر تحديث GMT 22:29:43
 فلسطين اليوم -

وجدت نفسها مضطرة للحديث إلى جمهورها بعدما انتشرت الشائعة

عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها

الفنانة عبير شمس الدين
القاهرة - فلسطين اليوم

خرجت الفنانة السورية عبير شمس الدين عن صمتها بعدما تداولت عدة مواقع وصفحات موضوع زواجها من منتج سوري، وبعدما كانت شمس الدين قد رفضت الحديث عن موضوع زواجها ورفضها نفيه أو تأكيده على اعتبار أنه موضوع شخصي يعنيها وحدها، وجدت نفسها مضطرة للحديث إلى جمهورها بعدما انتشرت الشائعة لتعلن عبر صفحتها الشخصية في فيسبوك أنها لم تتزوج ونفت كل الأخبار المتعلقة بالموضوع.

وقالت في منشورها إنها التزمت الصمت لأنها اعتبرت الأمر يعنيها وحدها، لكنها اضطرت للنفي وللحديث بأمر شخصي على الملأ لأن الأمر بحسب قولها بدأ يذهب في اتجاهات أخرى.

وأضافت أنها في حال زواجها لن تخشى من الإعلان عن الزواج، لكنها أكدت أن الفكرة غير واردة إطلاقا لأنها وهبت حياتها ووقتها واهتمامها لأطفالها ولعملها ومحبة جمهورها.

وكانت خلال الفترة السابقة قد انتشرت شائعات كثيرة حول الفنانة السورية لكنها قررت الصمت وعدم الدخول في هذا الموضوع.

وفي تصريح سابق لها لـ"فوشيا"، رفضت عبير الإجابة عن سؤال حول حقيقة زواجها، مؤكدة أن حياتها الخاصة ملكها وليست عرضة للإعلام أو للنقاش وهو ما أكدته في منشورها على فيسبوك لكنها وجدت نفسها أمام واقع لابد من الإعلان عن حقيقته الشائعات التي تلاحقها فيه.

كما كانت شمس الدين قد صرحت بحبها لمتابعة أولادها والتزامها معهم، وقضاء مايحتاجونه والاهتمام بتفاصيلهم المختلفة، معلنة أنهم يشكلون حافزا ودافعا قويا لديها لتحقيق إنجازات وخطوات جديدة ومختلفة.

من جانب آخر، تستعد عبير شمس الدين للموسم الدرامي المقبل بأكثر من عمل حيث ستشارك في الجزء الخامس عشر من المسلسل الكوميدي "بقعة ضوء" وهو عبارة عن لوحات منفصلة ناقدة تتناول الواقع الحياتي اليومي بأسلوب كوميدي.

كذلك ستظهر شمس الدين في مسلسل "يوما ما" وهو دراما اجتماعية من إخراج عمار تميم ، وستظهر خلاله شمس الدين بشخصية سيدة تعيش حالات مختلفة في حياتها، وظروفا استثنائية تبدؤها بعدم اكتراثها بما يحدث حولها لكنها تجد نفسها معنية بشكل كبير بما يحدث.

والعمل دراما اجتماعية، يحمل خصوصية في طريقة تناول الأحداث وطرحها، وتدور قصته حول عائلة يصيب الفراق أفرادها لسبب معين يظهر خلال أحداث العمل.

و تؤدي عبير فيه شخصية "رهام" وهي امرأة متسلطة وقوية الشخصية، تحاول ما أمكنها أن تتفرد بالرأي دونما تفكير بمشاعر الآخرين وانعكاس هذا الفعل عليهم، وتأثيره بهم. ولشدة استهتارها بمن حولها لا تتأثر بفقدان ابنتها ومع نهاية العمل تجد نفسها أمام مصير سيئ بسبب ما اقترفته في حياتها.

وكانت شمس الدين قد خضعت قبل أيام لجلسة تصوير بمناسبة عيد الحب ارتدت فيها من أزياء ناهد منى بينما تولت خبيرة التجميل سها شريقي تصميم إطلالتها.

وقد يهمك أيضًا:

تأييد إلزام أحمد عز بالمصروفات المدرسية لـ"توأم زينة"

الزعيم عادل إمام ينعي الراحل فاروق الفيشاوي بصورة وعبارة مؤثرة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها عبير شمس الدين تنفي زواجها وتؤكد أنها كرّست حياتها لأطفالها وعملها



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية

GMT 05:42 2018 الخميس ,08 شباط / فبراير

مجوهرات "داماس" تطرح مجموعة الحب لعلاقة أبدية

GMT 03:50 2015 السبت ,14 شباط / فبراير

أفضل عشرة أماكن تقدم الفطور في باريس

GMT 10:32 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

سارة فيرغسون تروي تفاصيل ما شعرت به كعروسً ملكيً

GMT 02:00 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

كوخ تحت الأرض لقضاء العطلة بعيدًا عن الضوضاء
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday