ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

أطلق مدوّنون هاشتاغ لدعمها بعد انفصالها عن زوجها يعقوب الفرحان

ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها

المطربة اللبنانية ليلى اسكندر
القاهرة ـ فلسطين اليوم

لا زال اسم المطربة اللبنانية ليلى اسكندر، حديث الجمهور منذ إعلانها الانفصال عن زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان قبل ساعات، وأطلق مدونون سعوديون في موقع "تويتر" هاشتاق باسمها #ليلى_اسكندر لدعمها في تلك المحنة، وأكدوا أنه ورغم لجوء أجنبيات للزواج من سعودي وأنها ليست سعودية إلا أنها صادقة في حبها ليعقوب الفرحان.وبالبحث عن ما هو جديد بشأن ليلى إسكندر اتضح أنها تواصلت مع متابعيها في حسابها عبر "سناب شات" ودار حديث للمرة الأولى عن ابنها يوسف، وأيضًا ردت على قلة وجود أصدقاء في حياتها وخاصة من الوسط الفني، وأن هذا الأمر ملحوظ بطريقة كبيرة.وكتبت متابعة: "نفسي أشوف يوسف شكله قمر".. لترد عليها ليلى إسكندر بقولها: "باسم الله عليه .. إيه والله قمر .. نسخة عن أبوه".وتحدثت أخرى: "يا عمري وحيدة ليش مااشوف حواليكي أحد لا أصدقاء ولا شيء وإلا إنتي من النوع اللي ما يثق بأي أحد".. لترد ليلى إسكندر قائلًة: "قلائل جدًا من يستطيعوا أن يكونوا حولي في حياتي اليومية الخاصة".

وتابعت ليلى إسكندر: "حقيقي مركزة على تربية ولدي وشغلي.. أنا ما أحب الزحمة على الفاضي.. انتقائية مو ما عندي ثقة.. كل عام وانتِ بخير".

وفي صورة أخرى ظهرت فيها قدم طفلها "يوسف" ويبدو أن والدتها كانت تضع يدها على قدمه وتحنّ عليه، ما جعلها تنشر تلك الصورة وتعلق عليها قائلة: "أنتِ عيدي يا أمي باسم الله عليك".وحول الوسم الذي تم تدشينه باسمه وُجدت تغريدات غالبيتها تصب في صالحها فغرّدت نوف اليماني قائلة: "مع انها مو سعوديه وحنا ندري ان غالبا الأجنبيات يتزوجون السعودي لمصلحه وطمع وما يتحمله الا بنت بلاده..الا اني احسها الوحيده اللي صادقه بحبها ليعقوب وما كانت داخله عليه بطمع .. مادري ليش ضاق صدري عليهم كانوا بكل مرا يطلعون يصرحون عن الحب اللي بينهم #ليلي_اسكندر".

وكتبت "فتون": "#ليلي_اسكندر اللي يقولون متناقضة!! ترا احوال الناس تتبدل كل ثانية وثانية ومافي شيء يدوم للآبد !! يمكن فعلاً كانت منتظرته وبأخر لحظه اكتشفت شيء عنه واخذت قرارها من بعد تراكمات كثيرة ومشاكل كانت كابتتها بنفسها عشان تستمر علاقتها فيه وما تخسره !! محد بيفهم شعورها الا الي نفس وضعها".

وكتب آخرون: "#ليلي_اسكندر كثير متعاطفة معها بعد مادعمته وصنعت منه نجم طلقها"، و"#ليلي_اسكندر يعني بدلت دينها وتركت ؤوعاشت مع الغمد فالباحه واكلت دغابيس وعريكه وسوت كل شي هو يحبه ويبيه وفالاخير يطلقها فعلا الرجال ما يملى عينهم الا التبن غلطتي غلطت عمرك ولا احد يترك طوني وجوزيف وياخذ ذا ابو شوشه"، و"#ليلي_اسكندر الله يرزقها بواحد احسن منه تستاهل كل خير".

وأعلنت الفنانة اللبنانية المقيمة بالسعودية ليلى إسكندر، انفصالها عن الممثل يعقوب الفرحان، وذلك بعد مرور قرابة 7 سنوات على زواجهما، حيث بثت منشورا عبر "سناب شات"، قالت فيه: "أعلن انفصالي رسميا عن يعقوب بن الفرحان".وكان الممثل يعقوب الفرحان قد اعترف بزواجه من ليلى إسكندر في العام 2015، بعد عامين من الزواج السري، مستنكرًا آنذاك معترضي زواجه، لاختلاف جنسيتهما وديانتهما، وفي سبتمبر 2018 أنجبت ليلى إسكندر طفلها، الذي أطلقت عليه اسم "يوسف".

قد يهمك أيضًا:  

   "كورونا" يزيد أوجاع الفنانين من وفيات وإصابات ورحلة طويلة للعلاج

جلسة تصوير عفوية تجمع جويل مردينيان وابنها بالتبني وتكشف وجهه للمرة الأولى

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها ليلى إسكندر تكشف أن نجلها نسخة من والده وتوضّح سبب ندرة الأصدقاء حولها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 18:21 2018 الإثنين ,26 آذار/ مارس

دورتموند يمدد تعاقده مع مايكل زورك حتى 2021

GMT 15:31 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

باكستان ترفض اتهامات الهند بالتورط في هجوم كشمير الأخير

GMT 05:04 2014 الأحد ,12 تشرين الأول / أكتوبر

طريقة تطبيق مكياج العيون الخضراء لمظهر رائع وجذاب

GMT 04:02 2019 الخميس ,24 كانون الثاني / يناير

إجعلي مطبخك مميزًا من خلال أجمل تصاميم الباركيه

GMT 15:49 2019 الثلاثاء ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مميزة لتزيين منزلك باستخدام "القوارير"

GMT 07:43 2015 الجمعة ,20 شباط / فبراير

الغاز الحيوي مصدر بديل للطاقة في ريف سورية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday