المزج بين القديم بعراقته والحديث بذوقه أحدث صيحات الموضة
آخر تحديث GMT 15:23:47
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

مهندسة الديكور مي الجداوي لـ " فلسطين اليوم"

المزج بين القديم بعراقته والحديث بذوقه أحدث صيحات الموضة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المزج بين القديم بعراقته والحديث بذوقه أحدث صيحات الموضة

مهندسة الديكور مي الجداوي
القاهرة ـ شيماء مكاوي

كشفت مهندسة الديكور مي الجداوي لـ" فلسطين اليوم" إن المزج بين القديم والحديث هو أحدث أساليب الديكور المتبعة حاليا.

المزج بين القديم بعراقته والحديث بذوقه أحدث صيحات الموضة

 

وأكدت الجداوي أن المزج بين الديكورات الكلاسيكية والحديثة هي أحدث صيحات الموضة

والمزج بين الماضي و عراقته و أصالته و ألوانه و محدوديته و ما يحمله بين ثناياه من الحنين لأيام مضت عبقت فيها رائحه الأصالة والجدية و التمسك بكل ما هو تراثي و متين

المزج بين القديم بعراقته والحديث بذوقه أحدث صيحات الموضة

وبين الديكورات الحديثة و ما تحمله من الحاضر و التنوع وألوانه الحديثة و تحديث لمفاهيم التطور و العملية و المرونة ، وهذا المزج يناسب جميع الأذواق ويعطي أحساس بالراحة .

 

وتابعت الجداوي :على سبيل المثال خامة النحاس تعد من الخامات التراثية القديمة من خلال ألوانها الاصفر و الأحمر و يعتبر النحاس من الخامات التراثية التي استخدمت من اّلاف السنين و لكن لابد من إظهاره في شكل حديث و أسلوب غير تقليدي من ناحية استخدام تصميمات حديثه تطرق عليه و إدخال عليه بعض الخامات الممزوجة معه مثل الجلد بألوانه المختلفة أو عمل برواز وإطار له من الخشب الزان أو إدخاله في تجويف داخل الحائط وعمل إضاءة له.

 

وأضافت الجداوي أنه يمكن إدخال قطع الأرابيسك إلى الديكورات الحديثة أو القيام بصقل الخط العربي على أحد الجدران ليضفي علي الجو وقارًا مميزًا.

 

وعرضت الجداوي أهم الأمثلة علي المزج بين الطراز القديم او الكلاسيك بالطراز الحديث ومنها غرفه المعيشة حيث إنها تتطور طبيعي لغرفة الضيوف التي كانت موجودة في الماضي حيث إن غرفه المعيشة لم يكن متعارف عليها حتي القرن العشرين.

المزج بين القديم بعراقته والحديث بذوقه أحدث صيحات الموضة

 

وتم الدمج بين حجرة الضيوف والمعيشة لتصبح في النهاية غرفه المعيشة هي أهم حيز في المنزل و أصبح يتضمنها المزيد من الخصوصية و الراحة.

 

واستطردت: ومن أهم الافكار التي تم الدمج والمزج بينهما استخدام لوح الزيت فقد كنا نري قديما استخدام لوح الزيت بكثرة و لكنه كان قاصرا علي التصاميم المستوحاة من الطبيعة والاشجار و خلافه, أما الاّن في العصر المعاصر نجد استخدام لوح الزيت و لكن مع إدخال التصاميم الحديثة لها مثل الأشكال المجردة و الأشكال الهندسية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزج بين القديم بعراقته والحديث بذوقه أحدث صيحات الموضة المزج بين القديم بعراقته والحديث بذوقه أحدث صيحات الموضة



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - فلسطين اليوم
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Geo...المزيد

GMT 05:59 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

أرضيات رخام عصرية لمنزل يتّسم بالفخامة

GMT 04:59 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرسيدس" الكلاسيكية W123"" أفخم السيارات

GMT 00:36 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

فيان السليماني تحقق مكسبًا في الدعوى القضائية

GMT 00:41 2015 الأربعاء ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

إتلاف 200 كليو لحم عجل معدة للبيع في رفح

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 23:37 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار سيارة كيا سيراتو 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday