لبنى عبد العزيز تؤكد أنها توقعت رئاسة السادات
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

لبنى عبد العزيز تؤكد أنها توقعت رئاسة السادات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لبنى عبد العزيز تؤكد أنها توقعت رئاسة السادات

برنامج "100 سؤال"
القاهرة - إسلام خيري

تستضيف الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال" الذي يذاع على قناة "الحياة" السبت المقبل الساعة 11 مساء الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز، التي وصفت نفسها من خلال الحلقة بـ"الهبلة"، موضحة أنها لم تكن تسعى وراء الشهرة، وقالت إن أكثر ما يخيفها هو "الصرصار".

وحول منح الفنانة الراحلة فاتن حمامة لقب سيدة الشاشة العربية، قالت: هناك الكثير من الفنانات يستحققن هذا اللقب، وأكثر فنان ارتحت معه في التمثيل الراحل رشدي أباظة دون منازع. وأكدت أن الرئيس الراحل جمال عبد الناصر تحول لديكتاتور بعد توليه السلطة، وتوقعت أن يكون الرئيس الراحل أنور السادات رئيسا لمصر، مشيرة إلى أنها لم تستطع رفع عينيها من عليه أثناء أحد حواراتها معه قبل توليه المنصب.

وأضافت "لا أعترف بثورة 25 يناير لأنه خطط لها في أميركا بمساعدة حركة 6 أبريل والإخوان ونائب رئيس الجمهورية السابق الدكتور محمد البرادعي، واصفة الرئيس الأميركي باراك أوباما بالشيوعي الذي ليس له أية مبادئ.

وعن عدد  قبلاتها في الأفلام قالت: 4 قبلات، وأكثر أغنية تفضلها في الفترة الأخيرة هي "تسلم الأيادي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لبنى عبد العزيز تؤكد أنها توقعت رئاسة السادات لبنى عبد العزيز تؤكد أنها توقعت رئاسة السادات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday