ماسبيرو يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار
آخر تحديث GMT 17:34:21
 فلسطين اليوم -

"ماسبيرو" يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ماسبيرو" يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار

المطرب على الحجار
القاهرة - فلسطين اليوم

كشفت مصادر أن عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، ومجدى لاشين رئيس قطاع التليفزيون، يبحثان إصدار قرار بمنع عرض أي أغنيات أو حفلات خاصة بالمطرب على الحجار، وذلك بناء على الشكوى التي تقدم بها المخرج أحمد الشرقاوى، بعد أن رفض الحجار إدخال كاميرات التليفزيون المصرى لتغطية حفلته بمسرح دار أوبرا جامعة مصر.

وبدأت القصة عندما أرسلت جامعة مصر خطابا رسميا للتليفزيون المصرى، تطالبه ببث حفلة الفنان على الحجار على الهواء مباشرة، وبعد موافقة التليفزيون على النقل، أرسل المعدات والكاميرات وسيارة الإذاعة الخارجية والفنيين، وتكلف ذلك ما يقرب من ١٠٠ ألف جنيه، وتم تكليف المخرج أحمد الشرقاوى بإخراج الحفلة، وتم عرض بروموهات وتنويهات للحفلة على مدى ثلاثة أيام متتالية للإعلان عن عرضها على الهواء مباشرة على شاشة القناة الثانية. 

ويوم الحفل وصل فريق عمل التليفزيون، وبدءوا في تجهيز المسرح ووضع الكاميرات وسيارة الإذاعة الخارجية بالاتفاق مع منظمى الحفلة، إلا أن الفنان على الحجار فور مشاهدته سيارة الإذاعة الخارجية، أبدى غضبه ورفض دخول كاميرات التليفزيون المصرى، وهدد بالانسحاب في حال دخول الكاميرات، وحاولت مديرة المسرح إقناعه، إلا أنه تمسك برأيه ورفض دخول الكاميرات، ليتورط بذلك فريق العمل في ساعات الهواء، التي أعلن من خلال التنويهات عن بث الحفلة في موعدها.

كما حاول أمين أبوالهدى مدير عام الموسيقى والغناء بقطاع التليفزيون، إقناع الحجار بنقل الحفلة، خاصة أن هناك خطابات رسمية واتفاقا مسبقا مع المنظمين، إلا أن الحجار رفض وهدد بعدم الغناء والانسحاب من الحفلة، وهو ما جعل المخرج أحمد الشرقاوى يبلغ رئيس التليفزيون بالواقعة وقرر إلغاء التصوير ووحدات البث والمولد الكهربائى، وأبلغ إدارة الإعداد والتنفيذ بمحاولة حل الأزمة وبث مواد أرشيفية في توقيت الحفلة. 

و المخرج حرر مذكرة رسمية بالواقعة وسلمها إلى رئيس التليفزيون ورئيس الاتحاد، وبناء عليها أصدرا تعليمات بمنع التعامل مع الحجار وعدم عرض أي أعمال من أعماله على شاشة التليفزيون المصرى، لحين اتخاذ قرار رسمى من لجنة القيادات، وأكدت المصادر أن هناك نية لدى قيادات ماسبيرو باتخاذ قرار بمنع التعامل مع الحجار، ومنع عرض أعماله في جميع القنوات التابعة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وقال المخرج أحمد الشرقاوى، إنه فوجئ بموقف الحجار، وحاول إقناعه إلا أنه أهان التليفزيون المصرى ورفض التعامل معه، في حين أنه قبل وجود قنوات خاصة أخرى وسجل معها.

وأكدت مصادر، أن سبب رفض الحجار عرض الحفلة على شاشة التليفزيون المصرى، يرجع إلى مفاوضات سابقة بين الحجار وماسبيرو على تقديم برنامج رمضانى على شاشة إحدى القنوات التابعة للاتحاد، إلا أن هذه المفاوضات توقفت بسبب المغالاة في أجره وعدم وجود ميزانيات كافية لإنتاج البرنامج، خاصة أنه لم يضمن للتليفزيون تحقيق عائد إعلانى يغطى تكلفة البرنامج الإنتاجية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماسبيرو يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار ماسبيرو يقرر وقف التعامل مع المطرب على الحجار



GMT 12:09 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عرض "نجوم صغار" على"إم بي سي" مصر السبت

GMT 20:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

ذا فويس كيدز يقدمون أوبريت "قول يا تاريخ" فى حب مصر

GMT 09:54 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على موعد عرض فيلم "الممر" على "دي أم سي"

GMT 13:59 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

"شبر ميه" يتصدر مؤشرات البحث على "غوغل"بعد ضرب السعدنىي
 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday