مواهب متميّزة تدخل مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية
آخر تحديث GMT 18:10:50
 فلسطين اليوم -

مواهب متميّزة تدخل مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مواهب متميّزة تدخل مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية

برنامج "Arabs Got Talent"
القاهرة ـ شيماء مكاوي

 في أجواء مُفعمة بالحماسة والحيوية والطاقات الإيجابية، وبمزيجٍ من الترقّب والمتعة والترفيه، تتّجه الأنظار إلى شاشة "MBC مصر"، لمشاهدة انطلاق الموسم الرابع من برنامج المواهب المتعدّدة والمتنوّعة “Arabs Got Talent”.

في الوقت نفسه، يراقب أعضاء لجنة تحكيم البرنامج - نجوى كرم وناصر القصبي وأحمد حلمي وعلي جابر - ما يَحدث على المسرح بعينٍ فنية ناقدة، بهدف اكتشاف الإمكانات الفعلية والمهارات التي تتمتّع بها المواهب العربية المشارِكة، علماً أن مهام التقييم والفرز والاختيار تقع كلّها على عاتق اللجنة، ومن ضمنها طبعاً خيار اللجوء إلى "البَزر الأحمر" (Red Buzzer) في حالات عدم التأهُّل والاستبعاد.

أما مفاجأة الموسم الرابع من البرنامج، فتتمثّل في "البَزر الذهبي" (Golden Buzzer) المستحدَث، والذي يُتيح لأعضاء لجنة التحكيم استخدامه، لمرّة واحدة في كل حلقة من الاختبارات الأولية، بهدف ضمان انتقال موهبة متميّزة، مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية، من دون المرور بمراحل التأهُّل، قُبيل الحلقات المباشرة.

في السياق ذاته، ستتوالى المواهب المبدِعة بالظهور تباعًا منذ الحلقات الأولى للبرنامج، مُعلِنة عن ولادة موسمٍ جديد قويٍّ يحمل عددًا وافرًا من الطاقات - من مختلف الفئات العمرية - التي تم اكتشافها في مجموعة من الدول والعواصم العربية، إضافة إلى بلدان الاغتراب في أوروبا وأميركا وكندا، حيث توجد جاليات عربية.. وهو ما أعطى لعددٍ كبيرٍ منها فرصة المشاركة في البرنامج.

وفي جانبٍ متصل، وفيما يتعلّق بالعارض الصحي الذي ألمّ بالنجم المصري أحمد حلمي، ومسألة خضوعه إلى عملية جراحية في الولايات المتحدة، طمأن حلمي عشّاقه ومحبيه ومتابعي "Arabs Got Talent" عن صحته، وأوضح أنه يمر الآن بمرحلة تعافٍ، مؤكّداً عودته إلى البرنامج مع بداية الحلقات المباشرة، علمًا بأنه كان أصرّ على تسجيل الحلقات الأولى، خلال مرحلة الاختبارات التأهيلية،  قُبيل سفره لإجراء العملية الجراحية التي تكلّلت بالنجاح.

يعرض برنامج "Arabs Got Talent" على "MBC مصر"، كل سبت في تمام الساعة 8:00 مساءً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مواهب متميّزة تدخل مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية مواهب متميّزة تدخل مباشرة إلى مرحلة التصفيات نصف النهائية



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday