خالد عليش قرر تقديم ميني داعش قبل رمضان بأيام
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

خالد عليش قرر تقديم "ميني داعش" قبل رمضان بأيام

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - خالد عليش قرر تقديم "ميني داعش" قبل رمضان بأيام

الفنان والمذيع خالد عليش
القاهرة - فلسطين اليوم

تشارك شبكة قنوات «النهار» فى سباق برامج المقالب هذا العام، من خلال برنامج «مينى داعش»، الذى يقوم ببطولته الفنان والمذيع خالد عليش، ويشاركه فى أداء الشخصيات الداعشية عمرو علاء الدين، ومجموعة أخرى من الممثلين الشباب، لتأدية دور البودى جارد.

وتدور فكرة البرنامج حول استقطاب عدد من الشخصيات المعروفة، واستدراجهم إلى فيلّا مهجورة بمنطقة العباسية، ليكتشفوا بعدها أنها وكر للإرهابيين وتنظيم «داعش»، مما يضعهم فى ورطة بعد مطالبة فريق العمل لهؤلاء الشخصيات بالتعاون معهم لتنفيذ عمليات إرهابية، وإلا يكون مصيرهم القتل.

ومن أبرز ضيوف البرنامج، الفنانة هبة مجدي، والمطرب إيساف الذى أصاب عمرو علاء الدين فى رأسه بالمسدس، وأمينة التى قامت بضرب خالد عليش بالكرباج.
وفى تصريحات خاصة لـ«البوابة» أكد خالد عليش، أن «الهدف الأساسى من البرنامج هو تقديم مادة ترفيهية لإسعاد المشاهدين»، مشيرًا إلى أن «هناك رسالة ناتجة عن البرنامج، وهى أن تنظيم داعش الإرهابى عبارة عن «بالونة هواء»، وكيان هش، لا يخيف المصريين ولا يزعجهم على الإطلاق، ويظهر ذلك من خلال مواقف ضحايا المقلب من النجوم والفنانين، وأضاف أن المواطن العادى لديه القدرة على مواجهة مثل هذه التنظيمات الإرهابية ولا يخشاها.

وردًا على سؤال أن هناك منافسة بينه وبين رامز جلال الذى يقدم برنامج «رامز يلعب بالنار» على شاشة قناة «mbc مصر»، قال عليش إنه لا يمكن أن تتم مقارنة برنامج «مينى داعش»، ببرنامج رامز جلال، خاصة أن التكلفة الإنتاجية تختلف كثيرًا، إضافة إلى أن فكرة البرنامجين مختلفة تماما ولا يوجد أى تشابه، وأشار إلى «الأدوات والجمهور والإنتاج مختلف بشكل كبير وبنتعامل مع الموضوع، ولا توجد منافسة أو مقارنة». 

وأضاف عليش أنه كان ينوى عدم المشاركة هذا العام بأى برامج، إلا أنه فوجئ بالفكرة التى أعجبته قبل الشهر الكريم بأيام قليلة، وهو ما شجعه على خوض التجربة، خاصة أنها تختلف تماما عن برنامجه العام الماضى «١٠٠ ريختر».
وأشار عليش إلى أنه لا يضع لنفسه خريطة للعمل، مؤكدا أنه «ماشى بالبركة»، ويقدم فقط الأعمال التى تعجبه وترضيه كفنان أو مذيع، مؤكدًا أن تجربة هذا العام جديدة ومختلفة عما قدمه فى السابق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عليش قرر تقديم ميني داعش قبل رمضان بأيام خالد عليش قرر تقديم ميني داعش قبل رمضان بأيام



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday