أم بي سي بوليوود تذيع الفيلم الجماهيري المنتظر dilwale
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"أم بي سي بوليوود" تذيع الفيلم الجماهيري المنتظر "Dilwale"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أم بي سي بوليوود" تذيع الفيلم الجماهيري المنتظر "Dilwale"

الفيلم الجماهيري"Dilwale"
القاهرة - فلسطين اليوم

وصل الفيلم الجماهيري الضخم والمنتظر "Dilwale" إلى الشاشة الصغيرة، بعد نجاحه الساحق في الصالات السينمائية حول العالم، وحضور بطليه شاروخان وكاجول عرضه الافتتاحي في دبي في نهاية العام 2015، إذ تعرضه حصرياً ولأول مرة قناة MBC Bollywood، ويحمل الفيلم مزيجاً من الأكشن والحركة والكوميديا والدراما في قصة مليئة بالمفاجآت.

أم بي سي بوليوود تذيع الفيلم الجماهيري المنتظر dilwale

ويحكي الفيلم عن قصص حب تنشأ من وسط العداوة، الأولى بين كالي "شاروخان" وميرا "كاجول" حيث يجسد شاروخان شخصية كالي وهو الابن بالتبني لزعيم العصابة الهندية وبين ميرا، وبعد مفارقات وأحداث كثيرة يفترق الحبيبان، ويلتقيان مجدداً بعد 15 عامًا، وعلى خط مواز، يلتقي أخ كالي الأصغر فارون بفتاة تدعى كريتي ويقع في حبّها، ويعترف كل منهما للآخر بحبه، وهنا تحدث المفاجأة، عندما يجتمع الحبيبان اللذين فرقهما العمر والسنوات، حيث يكتشف كالي بأن شقيقة كريتي وولي أمرها بعد وفاة والدهما هي حبيبته ميرا، وتواجه قصة الحب الجديدة رفض ميرا بسبب مشكلات قديمة عالقة في الذاكرة، فيسعى فارون وكريتي إلى الجمع بين كالي وميرا علّهما يتمكنان بذلك من السير بقصة حبهما إلى خواتيمها السعيدة.

يُعرض الفيلم حصريّاً ولأول مرّة على قناة MBC Bollywood، الثلاثاء 29 تشرين الثاني/نوفمبر 2016 في تمام الساعة 07:00 مساءً بتوقيت غرينتش، 10:00 ليلاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أم بي سي بوليوود تذيع الفيلم الجماهيري المنتظر dilwale

نبذة عن مجموعة MBC

تأسّست "مجموعة MBC"  في العام 1991 في لندن، لتصبح أول مجموعة قنوات فريدة من نوعها في العالم العربي. وعبر سجلـّها الحافل والمميّز الذي يمتد على مدى 25 عاماً، تبوّأت "مجموعة MBC" مكانة مرموقة لتصبح مجموعة إعلامية عالمية تثري حياة ملايين المشاهدين من خلال التواصل والتفاعـل معهم، وتزويدهم بالمعلومات.

ومن مقرّها الرئيسي في مدينة دبي للإعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة، تضم "مجموعة MBC" اليوم 20 قناة تلفزيونية هـي: MBC1 (للترفـيه العائلي)، و  MBC MAX& MBC2 (أفلام عالمية على مـدار الساعة)، و MBC3 (قناة مخصصة لأطـفال وتضم مزيجاً من البرامج العالمية والإنتاجات المحلية)، و  MBC4(للمرأة العربية العصرية)، و MBC Action (أفلام ومسلسلات التشويق والمغامرة بالإضافة إلى برامج من إنتاج محلّي)، وMBC Variety  (أفلام ومسلسلات وبرامج ومنوّعات عالمية على مدار الساعة)، وMBC دراما (دراما عربية وكذلك تركية وهندية ولاتينية وغيرها مدبلجة إلى العربية)، وMBC+ Drama  (قناة حصرية على MyHD) ، والعربـية (قناة الأخـبار باللغة العربيـة على مدار الساعة)؛ ، والحدث (نافذة إضافية لقناة العربية تتوجه لمدمني الأخبار)، و"وناسة"(قناة الأغاني الخليجية والعربية على مدار الساعة)، وMBC مصر (قناة الترفيه الراقي والهادف للعائلة المصرية)، MBC مصر2 (قناة الترفيه العائلي للأسرة المصرية)، و  MBC Bollywood (أفلام ومسلسلات وبرامج هندية وآسيوية مدبلجة ومترجمة)، وشبكة قنوات رياضية كروية هي MBC PRO SPORTS التي تضم 4 قنوات مخصصة لبث المسابقات الكروية السعودية والبرامج الكروية ذات الصلة؛ وMBC USA (قناة على "Dish Network" موجّهة للجمهور العربي المتواجد في الولايات المتّحدة الأميركية، وهي مخصصة لعرض مروحة واسعة من المحتوى النوعي العائد لأبرز قنوات MBC، من أفلام ومسلسلات وبرامج)؛ بالإضافة إلى محطتـين إذاعيتين هما: MBC FM (للموسيقى الخليجية)، وبانوراما FM (لأنجح الاغاني العربية الحديثة)؛ بالإضافة إلى شركة O3 للإنتاج (وحدة الانتاج المتخصّصة بالبرامج والأفلام الوثائقية). كما تنبثـق عن المجموعة عدة مواقع إلكترونية رائدة على شبكة الإنترنت تتضمن: www.mbc.net، و www.alarabiya.net، و www.shahid.net وهو أول موقع "فيديو حسب الطلب" مجاني في العالم العربي، وwww.actionha.net  و www.mbcprosports.net وغيرها.

وابتداءً من يوليو 2011، بدأت مجموعة MBC بث سبع قنوات بأحدث تقنيات البث العالي الوضوح في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا. وتضم القنوات MBC1 ،MBC 2 ، MBC 4، MBC Action ، MBC دراما، وMBC Max، إضافةً إلى قناة العربية. وفي عام 2013 تم إضافة MBC3 لهذه الباقة وفي عام 2014 تم إضافة قناة MBC Variety أيضاً.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أم بي سي بوليوود تذيع الفيلم الجماهيري المنتظر dilwale أم بي سي بوليوود تذيع الفيلم الجماهيري المنتظر dilwale



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday