برشلونة يكشر عن أنيابه ويفترس ديبورتيفو لاكورونيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

برشلونة يكشر عن أنيابه ويفترس ديبورتيفو لاكورونيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - برشلونة يكشر عن أنيابه ويفترس ديبورتيفو لاكورونيا

برشلونة
برشلونة ـ فلسطين اليوم

إستعاد فريق برشلونة كبريائه ونغمة الانتصارات، بعد 3 خسائر متتالية في الدوري الاسباني، بعد فوزه على مضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بثمانية اهداف نظيفة، مساء اليوم الأربعاء، على استاد "ريازور" بمدينة لاكورونيا، في الجولة 34.

قاد الدولي الاوروجوياني لويس سواريز فريقه الكتالوني للعودة من ملعب ديبورتيفو بأغلى ثلاث نقاط، بعد تسجيله رباعية "سوبر هاتريك"، ليرفع رصيده التهديفي إلى (30 هدفا) ويقلص الفارق على صدارة هدافي الليجا مع منافسه كريستيانو رونالدو (31 هدفا) إلى هدف واحد، ومسجلا الهدف رقم 49 في جميع المسابقات، وصنع سواريز 3 اهداف ايضا.

أضاف الكرواتي ايفان راكيتيتش هدفا للبلوجرانا في الدقيقة (47) بتمريرة من سواريز، واستعاد الارجنتيني ليونيل ميسي نغمة التهديف مجددا بعد ان استغل تمريرة سواريز وسجل هدفا رائعا، بينما سجل المدافع مارك بارترا سباعية فريقه في الدقيقة (79)، فيما اختتم البرازيلي نيمار ثمانية فريقه في الدقيقة (81).

رفع الفريق الكتالوني، الذي استعاد انتصاراته بعد تعادل مع فياريال وثلاث خسائر متتالية امام ريال مدريد وريال سوسييداد وفالنسيا، رصيده إلى (79 نقطة) معززا صدارته لليجا، في المقابل تجمد رصيد لاكورونيا  عند (38 نقطة) في المركز 14.

لعب الاسباني لويس انريكي، مدرب برشلونة، بطريقة (4-3-3) معتمدا على الثلاثي (MSN) ميسي وسواريز ونيمار، في الهجوم مع دعم ثلاثي الوسط انييستا وراكيتيتش وبوسكيتس.

في المقابل، لعب الاسباني فيكتور سانشيز، مدرب لاكورونيا، بطريقة (4-3-2-1) معتمدا على أوريول رييرا ولوكاس بيريز مارتينيز كثنائي هجومي مع مساندة من ثلاثي الوسط بورجيس وروبن كاني وموسكيرا.

المباراة كانت افضل عودة لبرشلونة الذي يسعى للدفاع عن لقبه كبطلا للدوري الاسباني، بعد خروجه المبكر من دوري ابطال اوروبا على يد اتلتيكو مدريد، اقرب منافسيه على لقب الليجا مع ريال مدريد.

جاء اول اهداف سواريز الاربعة من ركنية لعبها راكيتيتش وتابعها "لويزيتو" بقدمه في المرمى، بينما كان الهدف الثاني من تمريرة ميسي السحرية بالكعب لينفرد سواريز بالمرمى ويسددها في مرمى أصحاب الارض بالدقيقة (24).

انتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين نظيفين، وفي الشوط الثاني اضاف برشلونة 6 اهداف ليحسم اللقاء بفوز ساحق (8-0).

   

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برشلونة يكشر عن أنيابه ويفترس ديبورتيفو لاكورونيا برشلونة يكشر عن أنيابه ويفترس ديبورتيفو لاكورونيا



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:13 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالانسجام مع نفسك ومع محيطك المهني

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 22:32 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

قمة مميّزة بين الجزيرة و الفيصلي في الدوري الأردني

GMT 06:33 2018 السبت ,27 كانون الثاني / يناير

4 قرود يهربون من قفصهم والإدارة تجلي الزوار
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday