عائلة القاضي الأردنية تكشف أسباب شرائهم لنادي بريستول روفرز الانجليزي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عائلة القاضي الأردنية تكشف أسباب شرائهم لنادي "بريستول روفرز" الانجليزي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عائلة القاضي الأردنية تكشف أسباب شرائهم لنادي "بريستول روفرز" الانجليزي

نادي بريستول روفرز الانجليزي
لندن - سليم كرم

تنوي عائلة القاضي الأردنية التي اشترت 92 في المائة من أسهم نادي بريستول روفرز الانجليزي احداث عملية تطوير في صفوفه، وليس ثورة بحسب ما أعلن أحد أبنائها في حديث هاتفي لوكالة "فرانس برس". وأوضح وائل القاضي الذي أصبح رئيسًا للنادي الذي يلعب في دوري الدرجة الرابعة الإنجليزية، "بطبيعة الحال لا نريد احداث ثورة كبيرة، كل ما في الأمر اننا نريد احداث التطوير اللازم من خلال اعادة بناء هيكلية جديدة للنادي من ناحية الادارة، الأعمال والتسويق والنهوض بالفريق إلى درجات أعلى".
 
وأضاف القاضي عن الأسباب التي دفعت عائلته الى شراء النادي الإنجليزي، "قمنا بدراسة على مدى أكثر من سنة لمعرفة النادي الذي يتناسب مع طموحاتنا فوجدناه في بريستول روفرز الذي يملك قاعدة شعبية صلبة وعلى سبيل المثال، فان 40 ألف متفرج من انصاره تواجدوا في ملعب ويمبلي في احدى المباريات الموسم الماضي. كما ان الكرة الانكليزية متطورة ولديها قوانين واضحة وتؤمن الحماية لأصحاب الاندية"، موضحًا، "يملك بريستول روفرز كل المقومات لتحقيق النجاح على ارضية الملعب وخارجه".
 
ويلعب بريستول في ملعب ميموريال ستاديوم الذي يتسع الى 11 ألف و916 متفرج، وينوي الانتقال الى ملعب يتسع الى 21 ألف و700 مقعدا، لكن خططه تعرقلت بسبب نقص في التمويل. وقال القاضي في هذا الصدد: "كان النادي قد توصل الى اتفاق مع شركة انجليزية لبناء ملعب كبير، لكن خلافات حصلت بين الطرفين ولم يتم انجاز الملعب. بكل تأكيد نحن ننوي بناء ملعب جديد لكننا لا نستطيع ان نقوم باي شيء قبل معرفة قرار المحكمة في هذا النزاع القائم بين الطرفين".
 
ويشغل وائل القاضي منصب المدير العام المساعد في بنك الاستثمار العربي الأردني كما ينشط في قطاع السياحة، ودرس في جامعة "وستمنستر" في لندن، وكان في فريق حملة ترشح الامير الأردني علي بن الحسين لنيابة رئاسة فيفا عام 2011. وأسس والده عبد القادر القاضي (82 عاما) بنك الاستثمار العربي الأردني، ولا يزال مساهما ماليا كبيرا في المنطقة. ولعبد القادر ثلاثة ابناء، يتوقع ان يضطلعوا بادوار في بريستول.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عائلة القاضي الأردنية تكشف أسباب شرائهم لنادي بريستول روفرز الانجليزي عائلة القاضي الأردنية تكشف أسباب شرائهم لنادي بريستول روفرز الانجليزي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 18:00 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

GMT 03:12 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

ظلال عيون يناسب صاحبات البشرة السمراء

GMT 07:08 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

أشهر الأماكن للسياحة في روسيا خلال موسم الشتاء

GMT 14:23 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

GMT 14:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد الملحن فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة

GMT 17:01 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الأولمبية الإسبانية يبرز قوة الرياضة لحل أزمة كتالونيا

GMT 17:32 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الصافي يمنح لاعبات «طائرة الأهلي» راحة من التدريبات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday