مصورة أميركية تفتتح معرضًا يضم صورًا مؤثرة لأطفال متلازمة داون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مصورة أميركية تفتتح معرضًا يضم صورًا مؤثرة لأطفال متلازمة داون

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصورة أميركية تفتتح معرضًا يضم صورًا مؤثرة لأطفال متلازمة داون

مصورة أميركية
واشنطن - رولا عيسى

تمكنت مصورة أميركية من تحويل مشروع سري لالتقاط العديد من الصور المؤثرة والملهمة للأطفال الذي يعانون من متلازمة داون، إلى معرض فني كامل.
وبدأت لاورا كيلغوز، البالغة من العمر 29 عامًا من ولاية رود أيلاند الأميركية، المشروع الشخصي بالتقاط صور لابن أخيها الصغير، تومي، الذي يعيش في بوفالو في نيويورك، عندما كان مجرد طفل عمره عامًا واحدًا.

وامتد تأثرها بهذه الصور ليشمل التقاط صور للأطفال الآخرين الذين يعانون من هذه الحالة في جمعية متلازمة داون في رود أيلاند "DSSRI"، وتصورهم بطرق طبيعية وممتعة ومسترخية للغاية.
وأكدت لاورا " كان ابن أخي تومي هو الشرارة التي أشعلت هذه الفكرة، فهو طفل عادي يثير الكثير من الإعجاب"، وأضافت "كنت أعيش في ولاية رود آيلاند عندما ولد تومي بمتلازمة داون، وأردت فقط أن أكون قادرة على تكريم هذا الطفل الخاص بأي طريقة، وخصوصًا أني أعيش بعيدا عن المنزل ولا أتمكن من رؤيته في كثير من الأحيان".

وكانت لاورا تستمتع بالتجربة الشخصية كثيرا، ما دفعها إلى التوجه إلى جمعية متلازمة داون في رود ايلاند "DSSRI"، قبل أربعة أعوام للتطوع لتقديم الخدمات من خلال عرض التقاط الصور المجانية للأعضاء، وتمكنت الآن من تحويل مشروعها السري إلى معرض مكتمل النصاب.
وفضلاً عن أعمال التصوير الخاصة، يضم المعرض عددا من الصور المتنوعة المجانية لأولياء أمور الأطفال الذين يعانون من متلازمة داون، ويحظون بشعبية كبيرة في أوساط المجتمع في رود أيلاند.

وذكرت لاورا لصحيفة "دايلي ميل" البريطانية "يعتبر الأطفال من جمعية متلازمة دوان من أكثر الأطفال إلهاما وإعجاباً وسعادة من بين الذين قابلتهم في حياتي، وكانت من أكثر الأوقات التي تعطيني شعورا خاصا هو قضاء الكثير من الوقت الشخصي مع هذه العائلات على مر السنين خلال جلسات التصوير القصيرة التي كانت تجمعنا، ولذلك كان المعرض مجرد طريقة لتقديم الشكر للآباء لتربية هؤلاء الأطفال الرائعين، وحتى يعلموا أنهم محط تقدير لكل ما يقومون به يوميا، ولزيادة الوعي بشأن متلازمة داون أيضاً"

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصورة أميركية تفتتح معرضًا يضم صورًا مؤثرة لأطفال متلازمة داون مصورة أميركية تفتتح معرضًا يضم صورًا مؤثرة لأطفال متلازمة داون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday