تعرف على سيارة بورش تستعرض الإصدار الجديد من أشهر سياراتها الرياضية الكلاسيكية
آخر تحديث GMT 14:37:18
 فلسطين اليوم -

تعرف على سيارة "بورش" تستعرض الإصدار الجديد من أشهر سياراتها الرياضية الكلاسيكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرف على سيارة "بورش" تستعرض الإصدار الجديد من أشهر سياراتها الرياضية الكلاسيكية

واشنطن - فلسطين اليوم

استعرضت "بورش" الإصدار الجديد كليًا من أشهر السيارات الرياضية الكلاسيكية في العالم لعام 2019، فنظرًا إلى أن سيارة "بورش 911"، أشهر تصديرات تسوفنهاوزن في ألمانيا، فقد أصبحت الآن في جيلها الثامن، وتعتبر هذه السيارة الكلاسيكية الأكثر قابلية للاستخدام من السيارات الفائقة، الأكبر والأقوى والأسرع والأكثر كفاءة في فئتها.

ربما ما لم يتوقعه مؤسس الشركة فيري بورش، هو أن سيارته ستفتخر في يوم من الأيام بكونها واحدة من السيارات الفائقة من خلال الطراز الجديد بالكامل، والذي يزن 1565 كغم، أي ما يقرب من نصف طن أكثر من الإنتاج الأول من نموذج 911 لعام 1963، ويضم هذا الجيل الأخير من السيارة سلسلة من التقنيات الحديثة الداخلية، مع خط سقف مميز وداخلية أنيقة ومريحة.

على الرغم من أن أنظمة السيارة تجعل السيارة أكبر من نموذج 991 حيث تكون 45 ملم أوسع في الأمام، وأطول 20 مم بشكل عام، فإنها تبدو أكثر إحكاما وأناقة- ربما يرجع ذلك إلى الاهتمام الشديد بالتفاصيل، والتي تعتبر مهمة جدًا في هذا النموذج.

منحت بورش النموذج الجديد شكلًا مُعدّلًا ليس بعيد عن الشكل المعتاد لهذه السيارة الشهيرة، وشملت هذه التعديلات مصابيح أمامية جديدة، وتغيير في تصميم فتحات التهوية الأمامية والتي حملت في أعلاها مصابيح LED نهارية جديدة عرضية، مع وجود تعديل في تصميم غطاء الصندوق الأمامي وأجزاء أخرى متعددة بالسيارة، كما يُستخدم الألمنيوم على نطاق واسع في هيكل السيارة فقد كانت النماذج حتى نموذج 997، كانت سيارة 911 عبارة عن فولاذ مجلفن، في 12 كجم، ولكن السيارة الجديدة أثقل بـ 55 كيلوجرام من الطراز السابق .

وتم تزويد المحرك ذو الست أسطوانات المسطحة بشاحن توربيني مزدوج، بسعة 3000 سي سي، وبقوة 450 حصان تقريبا، وبفئة 4S المزودة بخاصية الدفع الكلي تستطيع السيارة التحرك من الثبات لسرعة 100 كم/ساعة في 3.6 ثانية، فيما تزخر مقصورة السيارة بالتجهيزات العصرية مثل لوحة العرض ذات الصور المتحركة حول عداد السرعة التناظري والشاشة اللمسية الكبيرة ونطاق الاستعمال الجديد على النفق الأوسط، بالإضافة إلى العديد من الأنظمة المساعدة، التي تقدم يد العون في التوجيه والتحذير من التصادم.

وتشتمل أنظمة المساعدة الأخرى على خيار Adaptive Cruise، والذي يوقف السيارة عند الازدحام في حركة المرور. كما أن هناك أجهزة الاستشعار لوقوف السيارات من جميع المستويات القياسية جنبا إلى جنب مع فرملة تلقائية ويمكن زيادة المصابيح الأمامية LED القياسية مع التظليل شعري الرئيسي شعري اختياري وشاشة الرؤية الليلية الحرارية التصوير.

يتميز التصميم الداخلي بمزيج بورش المعتاد من الجلد الأنيق بشكل مكثف والذي يغطي الأسطح الصلبة، والمقاعد المريحة 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على سيارة بورش تستعرض الإصدار الجديد من أشهر سياراتها الرياضية الكلاسيكية تعرف على سيارة بورش تستعرض الإصدار الجديد من أشهر سياراتها الرياضية الكلاسيكية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على سيارة بورش تستعرض الإصدار الجديد من أشهر سياراتها الرياضية الكلاسيكية تعرف على سيارة بورش تستعرض الإصدار الجديد من أشهر سياراتها الرياضية الكلاسيكية



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

دوتزين مميزة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. إقرأ أيضــــا: "العقدة الكبيرة" تسيطر على منصّات عروض الأزياء الجاهزة لربيع 2019 وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا

GMT 05:07 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"
 فلسطين اليوم - أفضل المواقع السياحية للتصوير عبر "إنستغرام"

GMT 04:47 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 فلسطين اليوم - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 11:38 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يحصد جائزة "هدف الشهر" في نادي "ليفربول"

GMT 16:27 2015 الجمعة ,16 كانون الثاني / يناير

دجاج كريسبي بالزبادي اللذيذ

GMT 17:25 2016 الثلاثاء ,26 إبريل / نيسان

كسكي بالدجاج والمشروم

GMT 12:37 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

متحف في ولاية "كناتكت الأميركية" يُعبر عن الفلسطينيين

GMT 02:52 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

روتين ليلي" عليكِ اتباعه للعناية بجمالك خلال الطقس البارد"

GMT 20:07 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

باسكال فيرلاين يعلن أنّ أحدًا لم يلاحظ سباقاته في 2017

GMT 01:05 2017 الجمعة ,29 أيلول / سبتمبر

أهم 11 خطوة لتتميّزي في دعوات البوفيه المفتوح

GMT 06:03 2015 الخميس ,10 أيلول / سبتمبر

علماء يتوصلون إلى عقار يتغلب على مرض السرطان
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - تعرف على سيارة بورش تستعرض الإصدار الجديد من أشهر سياراتها الرياضية الكلاسيكية
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday