غولدن ستايت ووريزر يسجّل فوزه ال69  في كرة السلّة بانتصاره على بورتلاند ترايل بلايزر
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

غولدن ستايت ووريزر يسجّل فوزه ال69 في كرة السلّة بانتصاره على بورتلاند ترايل بلايزر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غولدن ستايت ووريزر يسجّل فوزه ال69  في كرة السلّة بانتصاره على بورتلاند ترايل بلايزر

دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين
رام الله - فلسطين اليوم

استعاد غولدن ستايت ووريزر نغمة الانتصارات وحقق فوزه التاسع والستين هذا الموسم اثر تغلبه على بورتلاند ترايل بلايزرز 136-111 ضمن دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين. وكان ووريرز تعرض للخسارة الثامنة هذا الموسم والاولى على ملعبه منذ 14 شهرا بسقوطه امام بوسطن سلتيكس يوم الجمعة الماضي، لكنه لا يزال مرشحا لتحطيم الرقم القياسي في عدد الانتصارات القياسية في الموسم العادي والمسجل باسم شيكاغو بولز (72 فوزا و10 هزائم).

وتعملق نجم ووريرز ستيفن كوري وسجل 39 نقطة بينها تسع ثلاثيات من اصل 18 نجح فيها فريقه. كما نجح ايضا في 6 متابعات و7 تمريرات حاسمة ,وقال كوري "ردة الفعل على الخسارة امام بوسطن تؤكد قيمة هذا الفريق. نجاحنا يتمثل في قدرتنا على التواجد في الموعد على مدار الموسم".وساهم ليبرون جيمس وجاي ار سميث في فوز كليفلاند كافالييرز على تشارلوت هورنتس 112-103 فسجل الاول 31 نقطة وساهم في 12 تمريرة حاسمة، واضاف سميث 27 نقطة. وكان كافالييرز احتاج الى وقت اضافي لتخطي عقبة اتلانتا هوكس الجمعة الماضي بعد فوز على بروكلين نتس في اليوم الذي سبقه ايضا.

 ووصل كافالييرز فجر السبت الى تشارلوت لخوض المباراة  واشاد جيمس بقدرة فريقه على التكيف مع خوض ثلاث مباريات قوية على مدى اربعة ايام وقال في هذا الصدد "لقد واجهنا فرقا قوية في الاونة الاخيرة. قدرتنا على اللعب بهذه الحيوية بعد مباريات شاقة امر مذهل. لقد قدمنا كرة سلة استثنائية"وتغلب لوس انجليس كليبرز على واشنطن ويزادرز 114-109 بفضل 27 نقطة و12 تمريرة حاسمة لكريس بول. وشهدت المباراة عودة بلاك غريفيز الى صفوف كلبرز بعد غياب دام 45 مباراة لاصابته بتمزق في ذراعه وكسر في يده. 

وفي المباريات الاخرى، فاز نيواورليانز بيليكانز على بروكلين نتس 106-87، وهيوستن روكتس على اوكلاهوما سيتي 118-110، ودالاس مافريكس على مينيسوتا تيمبروولفز 88-78، واورلاندو ماجيك على ممفيس غريزليز 119-107، ويوتا جاز على فينيكس صنز 101-86، وشيكاغو بولز على ميلووكي باكس 102-98، وانديانا بيسرز على نيويورك نيكس 92-87، وبوسطن سلتيكس على نيويورك نيكس 107-100.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غولدن ستايت ووريزر يسجّل فوزه ال69  في كرة السلّة بانتصاره على بورتلاند ترايل بلايزر غولدن ستايت ووريزر يسجّل فوزه ال69  في كرة السلّة بانتصاره على بورتلاند ترايل بلايزر



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday