ديورانت يقود واريورز للفوز على كافاليرز في دوري السلة الأميركي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ديورانت يقود واريورز للفوز على كافاليرز في دوري السلة الأميركي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديورانت يقود واريورز للفوز على كافاليرز في دوري السلة الأميركي

النجم كيفن ديورانت
القاهرة- محمد عبدالحميد

تألّق النجم كيفن ديورانت وسجّل 38 نقطة ليقود جولدن ستيت واريورز إلى الفوز على كليفلاند كافاليرز 113/91 مساء الخميس (صباح الجمعة بتوقيت جرينيتش) في المباراة الأولى بمواجهتهما في الدور النهائي لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

وسجل ستيفن كيوري 28 نقطة لواريورز، لكن الرقم الأهم في المباراة كان من نصيب كليفلاند كافاليرز وتمثل في فقدان الكرة 20 مرة وهو ما أثر على الفريق بشكل كبير.

وقال تايرون لوي المدير الفني لكافاليرز "هذا كان كثيرا للغاية أمام هذا الفريق (واريورز).. لقد جعلونا ندفع الثمن".

كان النجم ليبرون جيمس أبرز عناصر كافاليرز حيث سجل للفريق 28 نقطة وثماني تمريرات حاسمة و15 متابعة، لكنه أيضا فقد الكرة ثماني مرات، وأضاف زميله كيري إيرفينج 24 نقطة.

وتجدر الإشارة إلى أن المواجهة هي الثالثة على التوالي بين واريورز وكافاليرز في نهائي دوري السلة الأميركي، وقد تقدم واريورز بذلك 1/صفر في المواجهة التي تحسم لصالح الفريق صاحب أعلى عدد من الانتصارات خلال سبع مباريات.

كان واريورز توّج باللقب عام 2015، وكاد أن يحافظ عليه في العام الماضي لكن كافاليرز حقق أبرز عودة في تاريخ المسابقة لينتزع اللقب، الأول له في سجل مشاركاته بدوري المحترفين.

وحقق واريورز بذلك الانتصار رقم 13 على التوالي، دون هزيمة، في الأدوار الفاصلة (بلاي أوف) هذا الموسم، حيث حسم تأهله في كل من الأدوار الفاصلة الثلاثة الماضية بأربعة انتصارات متتالية، بينما كانت الهزيمة هي الثانية لكافاليرز في الأدوار الفاصلة.​

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديورانت يقود واريورز للفوز على كافاليرز في دوري السلة الأميركي ديورانت يقود واريورز للفوز على كافاليرز في دوري السلة الأميركي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday