فيتيل يبيّن أنّ الأحوال الجويّة السيّئة صعّبت مهمّة السائقين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيتيل يبيّن أنّ الأحوال الجويّة السيّئة صعّبت مهمّة السائقين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيتيل يبيّن أنّ الأحوال الجويّة السيّئة صعّبت مهمّة السائقين

سيباستيان فيتيل
القاهرة - فلسطين اليوم

أكّد سيباستيان فيتيل بأنّ الأحوال الجويّة السيّئة التي شهدها اليوم الثلاثاء ضمن التجارب الشتويّة لموسم 2018 من بطولة العالم للفورمولا واحد صعّبت مهمّة بقاء السائقين على الحلبة نتيجة البرودة الشديدة، وأكمل سائق فيراري اليوم الثاني في الصدارة برصيد 98 لفّة بالرغم من قلّة الحركة على الحلبة في الفترة الصباحيّة في ظلّ انتظار الفرق ارتفاع درجات الحرارة، لكن نتيجة عدم تجاوز حرارة الجوّ مستوى 5 درجات مئويّة طوال اليوم، وصف فيتيل – الذي تسبّب في رفع العلم الأحمر نتيجة انزلاقه وسحبه للحصى على المسار خلال سلسلة المنعطفات الأولى من الحلبة – الطقس بأنّه "عاملٌ مُعيق".

وقال حيال ذلك: "كان الجوّ باردًا جدًا، لكنّ الأهمّ أنّك في حال نظرت إلى الجدول فقد أكملنا قرابة 100 لفّة"، وأضاف: "كما أنّ الثلوج تساقطت أيضاً، وكان الوضع جيّدًا في النهاية، لكن كان من الصعب للغاية جعل الإطارات تعمل. كان الجميع يعاني من المشكلة ذاتها"، وأردف: "بلغت حرارة الجوّ 3 أو 4 درجات فقط، بينما كانت حرارة الأسفلت 10 درجات، أي أنّ الأجواء كانت باردة للغاية. ليست هذه الظروف التي نختبر فيها عادة"، ثمّ تابع: "من الواضح أنّ الطقس مثّل عائقًا. من الصعب الحكم على النتائج بالنظر إلى مدى صعوبة البقاء على الحلبة في هذه الظروف الباردة، أعتقد أنّ الآخرين واجهوا المشاكل ذاتها، يجب أن لا نتطرّق إلى التفاصيل كثيرًا كون ذلك غير مجدٍ. آمل أن نعلم المزيد في الأسبوع المقبل".

وأدّى الطقس البارد في برشلونة – إذ تشير الأرصاد الجويّة إلى إمكانيّة تهاطل المزيد من الثلوج غدًا الأربعاء – إلى جدلٍ حيال إجراء الفرق للتجارب الشتويّة في القارة الأوروبيّة، لكنّ فيتيل يعتقد بأنّ البطولة واجهت "مجرّد حظّ عاثر" مع الأحوال الجويّة هذا الأسبوع، وقال الألماني بأنّ الطقس والأسفلت الجديد للحلبة يزيدان من صعوبة مقارنة سيارة فيراري لموسم 2018 بسابقتها، لكنّه عبّر عن سعادته بيومه الأوّل خلف مقودها، وقال حيال ذلك: "السيارة تعمل، لم نواجه أيّة مشاكل على صعيد الموثوقيّة، كلّ شيء كان منطقيًا"، وأردف: "يبدو بأنّنا حقّقنا خطوة إلى الأمام. لا أعلم بعد بالنسبة للأداء، لكن العمليّات بشكلٍ عام سارت على نحوٍ سلسٍ للغاية، من الجيّد القدوم إلى هنا وتشغيل السيارة وبدء التجارب، علينا أوّلًا فهم السيارة وذلك الجانب الأكثر الأهميّة في التجارب من أجل إكمال عددٍ جيّدٍ من اللفّات وقطع الكثير من المسافات، ذلك هو الجانب الأكثر أهميّة، يُمكننا بعد ذلك التركيز على الأداء".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيتيل يبيّن أنّ الأحوال الجويّة السيّئة صعّبت مهمّة السائقين فيتيل يبيّن أنّ الأحوال الجويّة السيّئة صعّبت مهمّة السائقين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 05:50 2015 الإثنين ,05 تشرين الأول / أكتوبر

كلاركسون يواجه انتقادات ساخرة بعد رحيله عن "بي بي سي"

GMT 19:26 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

الحكومة الفلسطينية تحذر من خطورة التصعيد الإسرائيلي

GMT 07:45 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

بشرة نظيفة قبل 4 أسابيع من زفافك

GMT 21:19 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

الهلال يتعادل مع خان يونس ويرتقي الصدارة

GMT 22:14 2016 الثلاثاء ,04 تشرين الأول / أكتوبر

عمرو يوسف يُشارك جمهوره بصوره في السويد خلال عرض "هيبتا"

GMT 09:57 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

الملكة رانيا العبدالله تطّلع على معرض غاليري دار المشرق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday