اتحاد الكرة والوطنية موبايل يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة
آخر تحديث GMT 09:46:33
 فلسطين اليوم -

محافظات قطاع غزة حصلت على نصيبها في دوري الدرجة الممتازة

اتحاد الكرة و"الوطنية موبايل" يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اتحاد الكرة و"الوطنية موبايل" يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة

رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب
رفح - العرب اليوم

وقع رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب، والرئيس التنفيذي لشركة "الوطنية موبايل" ضرغام مرعي، عقد رعاية لدوريوشدد على أن "الاتحاد والرياضة الفلسطينية بحاجة دومًا لجسور تواصل مع المجتمع المدني والقطاع الخاص"، مشيداً بـ"الوطنية موبايل" التي تعتبر الشريك الثالث من القطاع الخاص، متمنيًا أن تؤسس هذه الشراكة لخلق ثقافة لها علاقة بالرعاية والاهتمام بدور الرياضة وتطويرها ونشرها في المجتمع الفلسطيني، إضافة للمسؤولية الاجتماعية الوطنية التي تم التعبير عنها من قبل "الوطنية موبايل" وهو أمر مقدر ومثمن من قبل الاتحاد.

 المحترفين في المحافظات الشمالية ودوري الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، عصر أول من أمس في مقر أكاديمية "بلاتر" الرياضية.

وأكد الرجوب أن "الأسرة الرياضية ترحب بشريك جدي وإستراتيجية للرعاية والمساهمة في دعم الحركة الرياضية الوطنية وفق أسس ومعايير تم التعبير عنها في لقاء الفدائي التاريخي مع شقيقه الإماراتي، وقبل ذلك النديّة التي ظهر بها منتخبنا ضد السعودية ينظم محاضرات عن "كورونا"" href="../../../health/also-in-the-news/%D9%85%D8%B3%D8%AA%D8%B4%D9%81%D9%89-%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%B1%D8%B4%D9%87-%D8%A7%D9%84%D8%B9%D8%A7%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D8%B9%D9%88%D8%AF%D9%8A%D8%A9-%D9%8A%D9%86%D8%B8%D9%85-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D8%B6%D8%B1%D8%A7%D8%AA-%D8%B9%D9%86-%D9%83%D9%88%D8%B1%D9%88%D9%86%D8%A7.html" target="_blank">السعودية في الدمّام".

وثمّن مرعي الرئيس التنفيذي لشركة "الوطنية" جهود اللواء الرجوب في النهضة الرياضية ووضع فلسطين على خارطة العالم الرياضية، مشيرًا إلى تطلع "الوطنية موبايل" لشراكة طويلة الأمد مع الاتحاد ومتينة مع الأندية، مهنئًا الفدائي على ما قدمه في مواجهة المنتخب الإماراتي، مشيراً إلى أن الأجمل من الأداء الفني هو تثبيت الملعب البيتي لفلسطين.

وعبر مرعي عن بالغ سعادته وفرحته لهذه الشراكة التي وضعت "الوطنية موبايل" كراعٍ رسمي لدوري "الوطنية موبايل" للمحترفين ودوري "الوطنية موبايل" للدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية، رغم عدم تمكن الشركة من التشغيل في قطاع غزة بسبب عراقيل الاحتلال، وذلك لأن غزة جزء لا يتجزأ من فلسطين، لكن الطموح والإرادة يعتلي الشركة بالعمل هناك في أقرب وقت ممكن.

وأضاف مرعي "سنقوم برعاية العديد من النشاطات للمنتخبات الوطنية، هذه الرعاية تندرج ضمن نشاطات المسؤولية المجتمعية والتي تتقاطع مع شريحة الشباب والرياضة، عبر صقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم"، منوهًا إلى أن هذا القرار لم يكن وليد اللحظة أو الصدفة بل هو جزء من اهتمامنا بالرياضة والشباب.

وأثنى مرعي على جهود الشيخ عبد الله بن محمد بن سعود آل ثاني رئيس مجلس إدارة مجموعة "أوريدو" والدكتور ناصر معرفية الرئيس التنفيذي للشركة، لتقديمهم الدعم اللازم والثقة الكافية لكي تكون الوطنية موبايل "إحدى شركات مجموعة أوريدو" راعياً رسمياً للدوري بشقيه في المحافظات الشمالية والجنوبية.

وأشار مرعي إلى أن هذه التجربة لا تعتبر جديدة فهي الراعي الرسمي لنادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي، والنجم الأرجنتيني لـ"برشلونة" الإسباني ليونيل ميسي هو سفير العلامة التجارية لـ"أوريدو".

وأكد مرعي ثقته بالجماهير الفلسطينية العاشقة للرياضة الوطنية، وهو ما دفع الشركة لاختيار شعارها لرعاية الدوريات "شجع المحترفين ،، شجع أبطال فلسطين".

وأكد الرجوب أن المجال مفتوح أمام الجميع لرعاية بطولات أخرى سواء في كرة القدم أو في رياضات أخرى، آملاً أن تأخذ روح التنافس بعدا أخلاقيا لمصلحة الرياضة.

وأعلن أن عقد الرعاية يبلغ مليون ونصف المليون دولار، إضافة لزيين رياضيين لكل نادٍ من الأندية التي تشملها الرعاية "24 ناديا"، مؤكداً أنه سيعمل على توفير مصادر لمساعدة بقية الأندية.

ووجه الرجوب التحية لكافة الجماهير التي زحفت لمؤازرة المنتخب الوطني، والروح التي أظهروها والتي كان لها بالغ الأثر في شد أزر اللاعبين، كما وجه شكره للجهازين الفني والإداري واللاعبين واللجان المنظمة، مؤكداً أن الاتحاد الفلسطيني تلقى رسالة رسمية من الفيفا عيّن خلالها طاقم الحكام والمراقبين لمواجهة الفدائي مع السعودية في 13 من تشرين الأول المقبل على استاد الشهيد فيصل الحسيني.

واختتم الرجوب الرجوب حديثه قائلًا "آمل أن نواجه السعودية في ملعبنا، إن لم يأت الأخضر فهو معرض للخسارة إدارياً، أما نحن فمعرضون لخسارة ملعبنا البيتي إن لعبنا خارج فلسطين وخسارة الملعب أشبه بخسارة هويتنا الوطنية وخسارة الإقرار الدولي بأحقيتنا به

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة والوطنية موبايل يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة اتحاد الكرة والوطنية موبايل يوقعان اتفاق رعاية دوري المحترفين في الضفة



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 07:55 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد
 فلسطين اليوم - عارضة مصرية تثير الجدل بـ"أهرامات سقارة" ووزارة الآثار ترد

GMT 08:42 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020
 فلسطين اليوم - تعرّف على أفضل النشاطات السياحية ليلًا في دبي شتاء 2020

GMT 08:49 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح لتجديد "ديكورات" غرف المنزل تعرّفي عليها
 فلسطين اليوم - أبرز النصائح لتجديد "ديكورات" غرف المنزل تعرّفي عليها

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 08:30 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العقرب" في كانون الأول 2019

GMT 10:05 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

25 % من البريطانيين يمارسون عادات فاضحة أثناء ممارسة الجنس

GMT 23:35 2019 الجمعة ,25 كانون الثاني / يناير

سعر الليرة السورية مقابل الشيكل الإسرائيلي الجمعة

GMT 06:08 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"The Resort Villa" في بانكوك للباحثين عن المتعة

GMT 05:38 2016 الجمعة ,01 تموز / يوليو

نظافة أسنان المرأة أول عامل يجذب الرجل نحوها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday