خدمات رفح يقترب من إحراز لقب دوري قطاع غزة بفوزه على المغازي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الصداقة" يحقق انتصارًا مهمًا خارج القواعد على "شباب جباليا"

"خدمات رفح" يقترب من إحراز لقب دوري قطاع غزة بفوزه على "المغازي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "خدمات رفح" يقترب من إحراز لقب دوري قطاع غزة بفوزه على "المغازي"

فريق خدمات رفح
غزة– محمد القرنشاوى

قطع فريق خدمات رفح خطوة كبيرة تجاه إحراز لقب الدوري العام الممتاز لأندية قطاع غزة "دوري الوطنية موبايل"، بعد الفوز الثمين على مضيفه خدمات المغازي بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة، بينما تجمد رصيد المغازي عند 14 نقطة، مع ختام الأسبوع الـ19.وانتظر الخدمات الرفحي حتى منتصف الشوط الثاني، ليحرز هدف المباراة الوحيد، عبر هدّافه سعيد السباخي من نقطة الجزاء، بينما فشل المغازي في إدراك التعادل، وبالتالي اقترب أكثر من الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وأكد المدير الفني لخدمات رفح، محمود المزين، بقوله "كان من المهم أن نحقق الفوز ونحافظ على فارق النقاط الست مع أقرب المطاردين "نادي الصداقة"، ويتبقى على انتهاء الدوري ثلاثة لقاءات، ومن المهم أن نستمر في الفوز من أجل التتويج بلقب الدوري".

وفي لقاء آخر، استمر الصداقة "الوصيف" في مطاردة المتصدر نادي "خدمات رفح"، وحقق انتصاراً مهماً خارج القواعد على شباب جباليا 0-2، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة، بينما توقف رصيد شباب جباليا عند 22 نقطة، وحسم الفائز الأمور في الشوط الثاني، فالهدف الأول جاء من خلال نجم الفريق محمد  السطري، تبعه زميله صائب أبوحشيش بالهدف الثاني.وفي لقاء ثالث، خرج شباب رفح من سباق المنافسة على اللقب بعد تعادله الإيجابي أمام ضيفه خدمات خان يونس بهدف لمثله، ليرفع رصيده إلى 33 نقطة، ورفع خان يونس رصيده إلى 21 نقطة واقترب خطوة من البقاء.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خدمات رفح يقترب من إحراز لقب دوري قطاع غزة بفوزه على المغازي خدمات رفح يقترب من إحراز لقب دوري قطاع غزة بفوزه على المغازي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 13:53 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

خشب توابيت الفراعنة من الجميز المصري والأرز اللبناني

GMT 15:28 2018 الجمعة ,21 كانون الأول / ديسمبر

"سان جيرمان" يسعى لضم جوليان فيغل في الميركاتو الشتوي

GMT 15:50 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

"كونتيننتال" تقدم أول مجموعة إطارات تناسب أسواق الشرق الأوسط

GMT 02:14 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

باحثون يؤكدون خفض المكسرات لأمراض القلب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday