25 لاعبًا مهددين بالغياب عن الأسبوع التاسع في الممتازة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

بطاقتان صفراوتان في رصيدهم منذ انطلاق المسابقة

25 لاعبًا مهددين بالغياب عن الأسبوع التاسع في "الممتازة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 25 لاعبًا مهددين بالغياب عن الأسبوع التاسع في "الممتازة"

دوري الدرجة الممتازة
غزة - فلسطين اليوم

تُهدّد البطاقات الصفراء 25 لاعبًا من دوري الدرجة الممتازة، بالغياب عن مباراة أنديتهم ضمن منافسات الأسبوع التاسع المقرر انطلاقه في السادس من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

ويمتلك اللاعبون الذين سيجري ذكرهم في هذا الخبر بطاقتين صفراوين في رصيدهم منذ انطلاق المسابقة، ففي حال حصل أحدهم على الصفراء الثالثة خلال الجولة الثامنة، فإن فريقه سيفتقد خدماته في الأسبوع التاسع.

ويبدأ التقرير بتوضيح الفرق المهددة بالحرمان من لاعبيها "تنازليًا":

1- هلال غزة: يقف الهلال على مفترق طرق لا يمكن أن يحسد عليه؛ كونه مهدد بافتقاد أربعة من لاعبيه بعد مواجهة "خدمات الشاطئ" على ملعب اليرموك في غزة، الأحد المقبل، وهم: محمد عبيد، ومحمد عاشور، وباسم الكحلوت، وإبراهيم سلامة.

2- خدمات خانيونس: يستضيف "خدمات خانيونس" نظيره "شباب رفح" على ملعب ناصر، الأحد المقبل، متخوفًا من البطاقات التي قد تحرمه من 3 لاعبين مؤثرين، هم: محمود البراغيتي، وعدي عبد الهادي،محمد أبو ريدة.

3- خدمات رفح: يستقبل "خدمات رفح" ضيفه خدمات المغازي "العنيد" على ملعب رفح البلدي، السبت المقبل، وعينه على تفادي إشهار الصفراء الثالثة بوجه ثلاثة من لاعبيه البارزين، وهم: أحمد البهداري، وأحمد جربوع، وجهاد أبو رياش.

4- اتحاد الشجاعية: سيكون "اتحاد الشجاعية" في موقفٍ صعب عندما يحل ضيفًا على "غزة الرياضي" على ملعب اليرموك، السبت، كون اللاعبين مطالبين باللعب بفدائية؛ لأجل تعويض ما فات، إلا أن الفريق قد يجد نفسه محاطًا بعقبة البطاقات التي بإمكانها حرمانه من خدمات ثلاثة لاعبين هامين، وهم: مصطفى حسب الله، وفضل قنيطة، ومحمد وادي.

5- اتحاد خانيونس: يُلعب على ملعب المدينة الرياضية ديربي مدينة خانيونس بين "الاتحاد والشباب"، ورغم وضعية الفريقين المتراجعة، إلا أن كليهما بحاجة لنقاط المباراة كاملة، لكن ثمة ثلاثة لاعبين من صاحب الأرض "الاتحاد" مطالبون بالاتزان أكثر من غيرهم خشية الغياب، وهم: محمود عطية، وأنور عمران، وإسماعيل أبو نادي.

6- شباب جباليا: يغادر "شباب جباليا" ملعبه البيتي بيت لاهيا، متجها للمرة الأولى منذ انطلاق الدوري صوب ملعب اليرموك؛ لمواجهة الوصيف "الصداقة"، وفي ذات الوقت يبقى ثلاثة من لاعبيه حذرين من بطاقة الحكم الصفراء، وهم: أدهم خطاب، وهيثم الشريف، وعبد الباري بدوان.

7- شباب رفح: يواجه "شباب رفح" مضيفه "خدمات خانيونس" على ملعب ناصر، وعقوبة الإيقاف تنتظر اثنين من لاعبيه في حال نيلهما الصفراء، وهما: محمد الغواش، ومحمد أبو هاشم.

8- خدمات الشاطئ: يسعى "خدمات الشاطئ" للخروج من النفق المظلم إلى عتبة النور من بوابة "الهلال"، تحت إدارة فنية جديدة بقيادة المدرب أشرف الخالدي، لكن ينبغي على لاعبه محمود الريفي الحذر من عقوبة الإيقاف.

9- خدمات المغازي: يسافر "خدمات المغازي" لمواجهة مستضيفه "خدمات رفح" بأريحية من ناحية البطاقات، كونه سيفتقد إمكانيات لاعبه علاء شلتوت فقط إذ أُشهرت الصفراء في وجهه.

10- غزة الرياضي: يصطدم "غزة الرياضي" بنظيره "اتحاد الشجاعية"، بدون ضغوط كبيرة على لاعبيه، باستثناء موسى البيوك الذي يمتلك صفراوين.

11- شباب خانيونس: يدخل "شباب خانيونس" ديربي المدينة أمام جاره "الاتحاد"، بصفوفٍ مكتملة، وما من تهديدات أمامه سوى احتمالية فقدان صلابة قائد الفريق حسن حنيدق في الجولة التاسعة.

12- الصداقة: يفتقد "الصداقة" اتزان نجمه هاني أبو ريالة أمام "شباب جباليا" في الجولة 8، لكنه يخوض المباراة دون أي تحفظات على بقية لاعبيه كونهم بعيدون عن خطر الإيقاف بسبب البطاقات الصفراء نسبيًا.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

25 لاعبًا مهددين بالغياب عن الأسبوع التاسع في الممتازة 25 لاعبًا مهددين بالغياب عن الأسبوع التاسع في الممتازة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:59 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

ارتفاع عدد الإصابات بكورونا بين أسرى قسم 3 بالنقب إلى 16

GMT 10:25 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عالم الطبيعة ديفيد أتينبارا لن يعود إلى "إنستغرام"

GMT 11:22 2018 الإثنين ,16 إبريل / نيسان

نصائح لمساعدتك على تنسيق غرفة الطعام بشكل عصري

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 21:21 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

الإفراط في الملح قد يكون سبباً في الصداع

GMT 00:30 2016 الإثنين ,24 تشرين الأول / أكتوبر

وسيلة سريعة وغير مؤلمة للقتل الرحيم

GMT 10:22 2014 الثلاثاء ,09 كانون الأول / ديسمبر

المذيعة الشقراء إيلي هاريسون تثير جدلا كبيرًا داخل "بي بي سي"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday