الداخلية في غزة تنهي استعداداتها لتأمين مباراة نهائي كأس فلسطين لكرة القد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تجمع بين "أهلي الخليل" بطل الضفة و"اتحاد الشجاعية" زعيم القطاع

"الداخلية" في غزة تنهي استعداداتها لتأمين مباراة نهائي كأس فلسطين لكرة القد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الداخلية" في غزة تنهي استعداداتها لتأمين مباراة نهائي كأس فلسطين لكرة القد

اتحاد الشجاعية وأهلي الخليل
غزة – علياء بدر

أعلنت الإدارة العامة للعمليات المركزية في وزارة "الداخلية والأمن الوطني" في قطاع غزة، إنهائها الاستعدادات اللازمة لتأمين المباراة النهائية لكأس فلسطين لكرة القدم بين فريقي "أهلي الخليل" و"اتحاد الشجاعية"، التي ستقام  عصر الخميس، على أرض ملعب اليرموك وسط مدينة غزة.

وأوضح مدير العمليات المركزية في الوزارة العقيد عطية منصور، في تصريح صحافي، أن العمليات المركزية أصدرت أمر عمليات رقم "23" لعام 2015 لخطة تأمين المباراة، وتم توزيعه على جميع الأجهزة الأمنية لتيسير الأمور خلال هذه الفعالية الوطنية بكل نجاح.

وذكر العقيد منصور أنه "سيشارك في تأمين مباراة نهائي كأس فلسطين لكرة القدم قرابة 1100 عنصر من الأجهزة الأمنية المختلفة كالشرطة وقوات الأمن العام والأمن والحماية والأمن الداخلي والدفاع المدني كل حسب اختصاصه بإشراف من الإدارة العامة للعمليات المركزية".

وأشار إلى أنه فور وصول الفريق الضيف "أهلي الخليل" إلى قطاع غزة أول أمس الأربعاء، تم دعوة جميع الأجهزة الأمنية المختصة لوضع خطة متكاملة لتأمين المباراة بإشراف عام من قيادة وزارة "الداخلية" وإشراف مدراء عمليات الأجهزة الأمنية المكلفين في لجنة الطوارئ من الإدارات المركزية وبإشراف ميداني من العمليات المركزية وبمتابعة وتنفيذ غرف عمليات الأجهزة الأمنية.

وأضاف أنه "تم تجهيز رسم كروكي لملعب اليرموك لتأمين مداخل ومخارج الملعب وتكليف كل جهاز بالمهام حسب اختصاصه".

ولفت إلى أن الإدارات الشرطية المختلفة ستعمل على تأمين مداخل ومخارج الملعب، فيما سيؤمن جهاز الأمن والحماية اللاعبين، بينما ستعمل شرطة المرور على تنظيم حركة السير في الشوارع المحيطة بملعب اليرموك وإغلاق بعض الشوارع لتسهيل حركة وصول الجمهور للملعب.

وتابع "سيتم بدء انتشار القوات المشاركة في مهمة التأمين قبل موعد المباراة وستتولى العمليات المركزية التنسيق الكامل مع الأجهزة الأمنية المشاركة".

ومن المتوقع أن تشهد مباراة نهائي كأس فلسطين المقامة الخميس، مشاركة حشد كبير من جمهور قطاع غزة، الأمر الذي يزيد العبء على الأجهزة الأمنية"، وفي هذا الصدد، وصف العقيد منصور مباراة اليوم بين "أهلي الخليل" و"اتحاد الشجاعية" بـ"الحدث الوطني الكبير".

ووجه مدير العمليات المركزية رسالة للجمهور الفلسطيني بضرورة أن تسود المباراة أجواء الروح الرياضية والمنافسة الشريفة، وألا يفتعل الجمهور أي أمر من شانه أن يُعكر صفو هذا الحدث الوطني المميز.

ويشهد المباراة قيادة العمل الوطني والقوى الوطنية والإسلامية والفرق والنوادي الرياضية ونواب المجلس التشريعي وقادة الفصائل الفلسطينية وقادة وضباط وكوادر الأجهزة الأمنية والشخصيات الاعتبارية والوجهاء والأعيان وأبناء الشعب الفلسطيني.

ويشار إلى أن الشرطة الفلسطينية أعدّت خطة متكاملة لتأمين مباراة نهائي كأس فلسطين لكرة القدم، حيث وصف مدير عام الشرطة اللواء تيسير البطش عملية تأمين تلك المباراة بالمهمة الوطنية، لافتًا إلى أن جهازه أعد لها بشكل جيد بمشاركة كافة إدارته المختصة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية في غزة تنهي استعداداتها لتأمين مباراة نهائي كأس فلسطين لكرة القد الداخلية في غزة تنهي استعداداتها لتأمين مباراة نهائي كأس فلسطين لكرة القد



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 02:23 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

تعرفي على طرق تنظيف الباركيه والعناية به

GMT 06:23 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

كارلي كلوس تظهر في بريدجستون بثوب برتقالي

GMT 21:17 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الاعب لوكاس بيليا يتعرض للإصابة قبل لقاء آيك أثينا

GMT 01:40 2016 الثلاثاء ,20 أيلول / سبتمبر

سلطة الشنكليش

GMT 00:35 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

مصور يربح دعوى "سيلفي القرد" ويتبرع للجمعيات

GMT 09:33 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

مجوهرات "كرمنتيز krementez" تطرح مجموعتها الساحرة للمرأة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday