مباريات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الممتازة تختتم بلقاءين مهمين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اتحاد الشجاعية" يواجه "شباب جباليا"و "الشجاعية" ضد "خدمات رفح"

مباريات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الممتازة تختتم بلقاءين مهمين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مباريات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الممتازة تختتم بلقاءين مهمين

فريق اتحاد الشجاعية
غزة-فلسطين اليوم

تُختتم، الاثنين، مباريات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الممتازة في المحافظات الجنوبية للموسم الرياضي 2015-2016، من خلال إجراء لقاءين فقط، يجمع الأول بين فريق "اتحاد الشجاعية" و"شباب جباليا"، على ملعب "المدينة الرياضية"، تنفيذًا لعقوبة الاتحاد الفلسطيني لفريق "الشجاعية" بسبب شغب جماهيره، فيما يلتقي "خدمات رفح" مع نظيره "خدمات خان يونس"، على الملعب "البلدي" في رفح، خلال مباراة تبدو صعبة للأخير، وسهلة نظريًا لأصحاب الأرض.

"خدمات رفح" ضد "خدمات خان يونس" (ملعب رفح، الساعة الرابعة)
لن يجد فريق "خدمات رفح"، فرصة مواتية، كاليوم، للتشبث بالصدارة، حين يستضيف فريق "خدمات خان يونس"، على الملعب "البلدي" في رفح وسط جماهيره، فرصة ذهبية لأصحاب الأرض الذين أقنعوا الجميع في أول جولتين عبر فوزين مهمين على "الهلال" و"خدمات الشاطئ" تصدر بهما جدول ترتيب الدوري، حافز كبير للفريق؛ لتحقيق الفوز الثالث على التوالي للانفراد بالصدارة.

ويملك الأخضر الرفحي جميع مقومات تحقيق الفوز، في هذا اللقاء، ولديه خطوط شبه متكاملة، دليل أن الفريق لديه أفضل الأرقام في الدوري، وسجل خمسة أهداف في مباراتين، ولم تتلق شباكه أي هدف، وحقق العلامة الكاملة في عدد النقاط، فضلًا عن وجود خط هجوم قادر على إحداث التغيير في أي لحظة، في وجود المخضرم سعيد السباخي، وزملائه: متعز النحال، محمود النيرب، رامي البيوك، هلال الغواش وأحمد اللولحي، وبالتالي فإن جميع المؤشرات تمنح أبناء محمود المزين، الأفضلية لتحقيق الفوز.

وعلى الرغم من فارق الإمكانات الكبير بين أصحاب الأرض والضيوف "خدمات خان يونس"؛ إلا أنّ الأخير اعتاد على أن يكون ندًا للكبار، ما فعله الأسبوع الماضي، أمام "اتحاد الشجاعية"، حين انتزع منه نقطة ثمينة بطعم الفوز، ستمنحه حافزا قويًا أمام الأخضر الرفحي، وسيسعى أبناء ناهض الأشقر إلى تكرار ما فعلوه أمام "الشجعان" إذا سنحت لهم ظروف المباراة، وإن كانت الأمور صعبة كثيرة على الضيوف نظريا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مباريات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الممتازة تختتم بلقاءين مهمين مباريات الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الممتازة تختتم بلقاءين مهمين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday