العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي
آخر تحديث GMT 23:37:36
 فلسطين اليوم -

في مباراة ملتهبة سيطر "الزعيم العيناوي" على معظم مجرياتها

"العين" يطيح بـ"النصر" برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العين" يطيح بـ"النصر" برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي

فريق العين الإماراتي
دبي – سعيد الشماسي

توج فريق "العين" بطلا بكأس السوبر الإماراتي "سوبر الخليج العربي" بعد تغلبه على نظيره "النصر" بنتيجة بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة المقامة بينهما في إستاد محمد بن زايد مساء السبت.

وبدا فريق "العين" المباراة بتشكيل يضم كلا من خالد عيسى، إسماعيل أحمد، باستوس، ايمينيكي، عمر عبد الرحمن، دياكي، مهند سالم، لي ميونغ، ريان بابل، محمد فايز، ومحمد فوزي.

وضمت قائمة "النصر" كلا من شمبيه، طارق أحمد، نيلمار، لويس خيمنيز، بيتروبيا، عامر مبارك، رينان غارسيا، احمد إبراهيم، جمال معروف، عصام ضاحي، حسين جمعة.
وبدأت المباراة قوية من جانب "العين" وسجل لاعبه المنتخب إيمانويل إيمينيكي في الدقيقة الرابعة من تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء، وسيطر الفريق على مجريات الأمور وسط محاولات على استحياء من الفريق النصراوي.

وأوقف الحكم المباراة لدقائق بسبب الأجواء الحارة في الملعب وتأثيرها على اللاعبين، بعدها استأنف الفريقان اللقاء، ونشط فريق "النصر" بعض الشيء في إطار البحث عن تعديل النتيجة، لكن الدفاع العيناوي المتماسك حال دون هذه الهجمات، وفي الدقيقة 26 أنذر حكم المباراة إسماعيل احمد لاعب "العين" لتعمده الخشونة.

واستعاد "العين" السيطرة على مجريات المباراة قبل نهاية الشوط الأول، وتقدم عمر عبد الرحمن بهجمة سريعة إلى ايمنيكي الذي سدد كرة قوية علت مرمى "النصر"، ومع بداية الشوط الثاني "النصر" عدل النتيجة بهدف من جمال معروف بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 50.

وأجرى "العين" التبديل الأول بخروج ريان بابل ودخول محمد عبد الرحمن في الدقيقة 54 من المباراة، ودفع العين بالتغيير الثاني بدخول هلال سعيد بدلا من دياكيه في الدقيقة 65 بحثا عن تسجيل هدف التقدم للزعيم، ونجح محمد فايز في إضافة الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 67.

وأجرى "النصر" تغييره الأول في الدقيقة 68، بالدفع بجاسم يعقوب بدلا من جمال إبراهيم، وأضاف ايمانويل ايمينيكي الهدف الثالث لـ"العين" في الدقيقة 70 والهدف الشخصي الثاني له، بعدها زادت الحماسة بين لاعبي الفريقين وتوقف اللعب بعد تعرض ايمانويل ايمينيكي لاعب "العين" للإصابة ولمدة دقيقتين، وفي الدقيقة 72 أجرى مدرب "العين" تغييره الثالث بدخول راشد عيسى وخروج ايمانويل المصاب.

ونجح إسماعيل احمد في تسجيل الهدف الرابع لـ"العين" في الدقيقة 79 في ظل السيطرة الكاملة للزعيم على مجريات اللقاء، وأجرى "النصر" تغييره الثاني بخروج بتروبيا ودخول راشد محمد عمر في الدقيقة 82، قبلها أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه محمد عبد الرحمن لاعب "العين".

ومالت المباراة بعدها إلى الهدوء، واحتسب الحكم خمس دقائق وقتا بدلا من الضائع، ونجح راشد محمد عمر في تسجيل الهدف الثاني لـ"النصر" في الوقت بدل من الضائع لينتهي اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدفين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - العين يطيح بـالنصر برباعية ويتوّج بطلًا لكأس السوبر الإماراتي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine