دبا الفجيرة يستضيف النصر ويصارع من أجل البقاء في دوري الخليج العربي
آخر تحديث GMT 21:18:36
 فلسطين اليوم -

يأمل الفريق الصاعد حديثًا باستمرار "المعجزة" في افتتاح الجولة السادسة

"دبا الفجيرة" يستضيف "النصر" ويصارع من أجل البقاء في دوري الخليج العربي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دبا الفجيرة" يستضيف "النصر" ويصارع من أجل البقاء في دوري الخليج العربي

يستضيف فريق "دبا الفجيرة" نظيره "النصر"
دبي – سعيد الشماسي

يستضيف فريق "دبا الفجيرة" نظيره "النصر" مساء الجمعة، على ملعب نادي الفجيرة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، ويسعي الفريقان إلى حصد الثلاث نقاط، في ظل النتائج المتفاوتة بين الأندية الخليجية.

ويحتل "دبا الفجيرة" المركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط، وخسر الجولة الماضية أمام العين، في حين يحتل "النصر" المركز الثالث برصيد 11 نقطة ، وكان الفريق قد تعادل في الجولة الماضية مع الوحدة.

وأكد مدرب "دبا الفجيرة" الألماني ثيو بوكير، أهمية وصعوبة المباراة، واصفا "النصر" بأنه منافس يطمح للحصول على الدوري ويملك حظوظًا كبيرة، كما أنه من الفرق الكبيرة في الإمارات وصاحب التاريخ، في مقابل فريقه الذي يطمح فقط للبقاء، قائلًا: "أتمنى ظهور فريقي بشكل جيد خلال اللقاء، كما حدث في المباريات الماضية، والتي قدم خلالها مباريات جيدة أوصلتنا للنقطة الرابعة، ونعمل من أجل إحداث مفاجأة جديدة بالفوز على منافس قوي".

وأضاف بوكير: "صادفنا سوء حظ كبير في جدول المباريات، لأننا نلاقي فرقا كبيرة ومنافسة على اللقب منذ البداية، وهذا شيء سلبي بالنسبة لنا لو خسرنا كل تلك المواجهات، وسيكون من الصعب التعويض، كذلك وضعتنا المباريات تحت ضغط كبير، ومع ذلك نجحنا في الحصول على أربع نقاط في المواجهات الخمس الأولى وهذا أشبه بالمعجزة".

وأوضح المدير الفني للنصر الصربي إيفان جيوفانوفيتش، أنَّ رغبة الفوز ستكون حاضرة بقوة مساء الجمعة أمام دبا، الذي يعتبر أحد مفاجآت الموسم الجاري، كونه وافدا جديدا على المحترفين، ولكنه يقدم مستويات طيبة، ولا تعتبر نتائجه عما يتمتع به الفريق من قدرات، ما يتطلب ضرورة أن يكون الحذر حاضرا في ذهن لاعبيه.

وأشار جيوفانوفيتش إلى أن "النصر" سيكون على الموعد لمواجهة فريق أثبت نفسه في المسابقة، وحقق نتائج متميزة أمام الجزيرة والشباب، قائلا: "لاعبو دبا يتحركون كثيرًا في الملعب، والفريق يتقن الهجمات المرتدة مما يجعلنا مطالبين باللعب بتركيز وجدية".

ومن المقرر أن يغيب خليفة مبارك وعلي العامري وأحمد الياسي، عن المباراة للإصابة، فيما يغيب علي حسين الملتحق بدورة عسكرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبا الفجيرة يستضيف النصر ويصارع من أجل البقاء في دوري الخليج العربي دبا الفجيرة يستضيف النصر ويصارع من أجل البقاء في دوري الخليج العربي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبا الفجيرة يستضيف النصر ويصارع من أجل البقاء في دوري الخليج العربي دبا الفجيرة يستضيف النصر ويصارع من أجل البقاء في دوري الخليج العربي



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة والرقى

بليك ليفلي تجذب الأنظار في نيويورك ببدلتها البيضاء

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"،

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - دبا الفجيرة يستضيف النصر ويصارع من أجل البقاء في دوري الخليج العربي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine