ياسر سالم يحض اللاعبين على الفوز في مباراتهم مع المنتخب السعودي
آخر تحديث GMT 01:35:14
 فلسطين اليوم -

أكد وجوب الفوز لضمان التأهل للدور المقبل

ياسر سالم يحض اللاعبين على الفوز في مباراتهم مع المنتخب السعودي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ياسر سالم يحض اللاعبين على الفوز في مباراتهم مع المنتخب السعودي

ياسر سالم اللاعب الدولي السابق في المنتخب الإماراتي
الإمارات - محمود عيسى

قال ياسر سالم اللاعب الدولي السابق في المنتخب الإماراتي والمحلل الفني في قناة أبوظبي الرياضية، إن المنتخب الإماراتي يملك لاعبين احتياطيين لا يقلون مستوى عن زملائهم الأساسيين في تشكيلة المنتخب، خلال اللقاء المرتقب اليوم أمام نظيره المنتخب السعودي، ضمن الجولة المقبلة للمجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

وأشار سالم  إلى أنه رغم غياب لاعبين مؤثرين عن صفوف المنتخب في هذه المباراة، مثل ماجد حسن وحبيب الفردان وإسماعيل الحمادي، فإن البدائل المناسبة موجودة عند الجهاز الفني بقيادة المدرب مهدي علي، مشددا على أنه رغم صعوبة المهمة أمام منتخب كبير مثل المنتخب السعودي، فإنه لا خيار أمام رجال المنتخب سوى الفوز وضمان التأهل للدور المقبل، وتعزيز حظوظ الأبيض بالوجود في المونديال، لافتا إلى أهمية التعامل مع المباراة بشكل جيد من خلال ثقة اللاعبين بأنفسهم وإمكاناتهم، فضلا عن التركيز الجيد والهدوء، والتحلي بروح الانضباط، وعدم الاستعجال واستغلال الفرص، والتسجيل في المرمى السعودي، ومحافظة الحارس ماجد ناصر على شباكه خالية من أي أهداف.

وأضاف ياسر لـوسائل الإعلام  أنه «لن تكون هناك مشكلة كبيرة في تعويض غياب بعض العناصر من المنتخب في ظل وجود لاعب مميز مثل خميس إسماعيل، وكذلك استدعاء المدرب للاعبين داود علي وأحمد برمان، وقد شاهدنا أنه رغم غياب مهاجم مؤثر في صفوف المنتخب مثل علي مبخوت بداعي الإصابة خلال مباراة فلسطين الأخيرة، فإن أحمد خليل وأحمد علي عوضا غيابه، فضلا عن وجود عناصر مميزة مثل عمر عبد الرحمن، ووجود حارس مرمى كبير مثل ماجد ناصر، بجانب اللاعب إسماعيل أحمد الذي ظهر بمستوى متطور، وبقية لاعبي المنتخب».

وشدد على أن التنافس الكبير الذي أوجده مهدي علي بين اللاعبين، انعكس بصورة إيجابية على المنتخب من خلال حرص كل لاعب على الوجود في التشكيل الأساسي، وارتداء قميص المنتخب والدفاع عن ألوانه، موضحا أنه «رغم الصعوبات الكبيرة وأهمية المباراة فإن ثقتنا كبيرة في قدرة رجال المنتخب على اجتياز هذا التحدي، والتفوق على المنتخب السعودي، وكتابة تاريخ جديد لكرة الإمارات»،

ولفت سالم أن الروح المعنوية العالية والجدية الكبيرة التي تسود لاعبي المنتخب في أعقاب الفوز الثمين الذي حققوه على المنتخب الفلسطيني في المباراة الماضية. وأكمل «نأمل رؤية الملعب ممتلئا بالحضور الجماهيري الكبير لدعم المنتخب معنويا في هذه المباراة، خصوصا أن اللاعبين بحاجة إلى بث الحماسة في نفوسهم، في مثل هذه المباريات المصيرية والحاسمة».

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسر سالم يحض اللاعبين على الفوز في مباراتهم مع المنتخب السعودي ياسر سالم يحض اللاعبين على الفوز في مباراتهم مع المنتخب السعودي



تعتمد تنسيقات مُبتكَرة تُناسب شخصيتها القوية والمستقلّة

أبرز ١٠ إطلالات مميَّزة مُستوحاة مِن فيكتوريا بيكهام

لندن ـ فلسطين اليوم
نالت فيكتوريا بيكهام شهرة كبيرة في عالم الموضة بسبب إطلالاتها المميزة التي تنسقها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية والتي تعتمد فيها تنسيقات مبتكرة تناسب شخصيتها القوية والمستقلة، وجمعنا أحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام مستوحاة من فيكتوريا بيكهام. تتمتع فيكتوريا بيكهام بأسلوب مميز جدا في الموضة يجمع بين النمط الكلاسيكي والنمط العصري وكل ذلك في قالب أنثوي وجذاب ناعم، ولهذا فهي تعتبر اليوم واحدة من أكثر أيقونات الموضة شهرة وكونها سيدة أعمال ناجحة جدا فكثيرا ما نراها في إطلالات أنيقة للعمل، وجمعنا اليوم لك بالصور أجمل وأحدث ١٠ إطلالات مناسبة للدوام منها، وتنوعت هذه الإطلالات بين التنسيقات الكاجوال والتنسيقات الأكثر رسمية والتي اختارت فيها أما البناطيل القماشية ذات القصات الواسعة أو التننانير الميدي التي اعتمدتها ...المزيد

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 10:00 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدو مرهف الحس فتتأثر بمشاعر المحيطين بك

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 02:01 2014 الخميس ,18 كانون الأول / ديسمبر

ولاء البطاط تؤسِّس جيل فلسطيني جديد يحب الحياة

GMT 06:45 2018 الأحد ,01 إبريل / نيسان

أفكار مميزة لرص الاواني في المطبخ

GMT 14:43 2016 الثلاثاء ,14 حزيران / يونيو

نبات الصبار صيدلية الصحراء

GMT 01:02 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى أحمد تؤكّد أهمية شرب الماء لتطبيق قانون الجذب

GMT 22:14 2016 السبت ,11 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة كغسول مهبلي

GMT 01:30 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تراجع سعر الشيكل الإسرائيلي مقابل الدولار الأميركي الخميس

GMT 17:56 2015 الإثنين ,07 أيلول / سبتمبر

أهم القواعد لتزيين الأطباق بالطريقة الصحيحة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday