نادي أهلي جدة يتعثر بالتعادل أمام ضيفه أهلي دبي في دوري أبطال آسيا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

يلتقيان في مباراة الإياب يوم الاثنين المقبل في دور الستة عشر

نادي أهلي جدة يتعثر بالتعادل أمام ضيفه أهلي دبي في دوري أبطال آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي أهلي جدة يتعثر بالتعادل أمام ضيفه أهلي دبي في دوري أبطال آسيا

نادي أهلي جدة
الرياض - أحمد مدحت

خيم التعادل الإيجابي 1 /1 على مباراة أهلي جدة السعودي مع ضيفه أهلي دبي الإماراتي، الإثنين، في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا، وتقدم خميس اسماعيل بهدف لأهلي دبي في الدقيقة 21 وتعادل عبد الفتاح عسيري لأهلي جدة في الدقيقة 38.

 والتقى الفريقان الإثنين، للمرة الخامسة حيث تعادلا في 3 مواجهات سابقة مقابل فوز أهلي جدة في مواجهة واحدة، ويلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الاثنين المقبل في دبي، وجاءت بداية المباراة قوية لصالح أهلي جدة وكاد الظهير المصري محمد عبد الشافي أن يتقدم بهدف بعد مرور 4 دقائق ولكن تسديدته القوية مرت من فوق الشباك، ولاحت فرصة جديدة لأهلي جدة من ضربة حرة نفذها جيانيس فيتفاتزيديس ولكن ماجد ناصر حارس أهلي دبي وقف له بالمرصاد.

 ورد أهلي دبي بهجمة خطيرة كادت أن تسفر عن هدف عندما مرر إيفيرتون ريبيرو عرضية متميزة ارتقى لها ماخيتي ديوب برأسه لكن الكرة مرت من فوق العارضة، وتقدم أهلي دبي بهدف في الدقيقة 21 إثر ضربة حرة فشل ياسر المسيليم حارس الأهلي في التعامل معها لتصل الكرة إلى خميس اسماعيل ليسدد دون عناء في المرمى الخالي، وبعد دقيقتين فقط كاد ماخيتي ديوب أن يضيف الهدف الثاني لأهلي دبي بعدما توغل داخل منطقة الجزاء قبل أن يسدد كرة قوية لكنها مرت مباشرة من فوق الشباك.

 وفرض أهلي دبي سيطرته كاملة على مجريات اللعب وكاد أن يسجل أكثر من هدف لولا سوء الحظ، خاصة بالنسبة لماخيتي ديوب، ونجح عبدالفتاح عسيري في إدراك التعادل لأهلي جدة في الدقيقة 38 بعد مجهود رائع من عبد الشافي قبل أن يمرر داخل منطقة الجزاء لعسيري الذي سدد كرة قوية بقدمه اليسرى في الشباك، ولم يحدث أي جديد في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول ليخرج الفريقان بنتيجة التعادل بهدف لمثله.

 ومرت أول ربع ساعة من الشوط الثاني دون أي خطورة على المرميين ولكن الأفضلية كانت من نصيب أهلي دبي، وكان أهلي جدة قريبا جدا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 68 بعد تعاون رائع بين عبد الشافي وعسيري قبل أن تصل الكرة إلى سلمان المؤشر الذي سدد كرة قوية من مسافة قريبة لكنها ضلت طريقها للشباك.

 وضاعت فرصة ذهبية لأهلي جدة قبل ربع ساعة من النهاية إثر تمريرة ذكية من عبدالفتاح عسيري لفيتفاتزيديس لينفرد الأخير بالمرمى تماما لكنه سدد في الشباك الخارجية، وتوالت الفرص الضائعة من جانب أهلي جدة في ظل بحث الفريق السعودي عن خطف هدف الفوز القاتل في اللحظات الأخيرة، وأهدر عبد الشافي فرصة مؤكدة لأهلي جدة في اللحظات الأخيرة بعدما انفرد تماما بالمرمى الإماراتي عبر تمريرة رائعة من فيتفاتزيديس لكنه سدد فوق الشباك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي أهلي جدة يتعثر بالتعادل أمام ضيفه أهلي دبي في دوري أبطال آسيا نادي أهلي جدة يتعثر بالتعادل أمام ضيفه أهلي دبي في دوري أبطال آسيا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday