الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مواجهات محفوفة بالمخاطر في تصفيات المونديال

الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان

المدرب الإنكليزي هاري ريدناب
عمان - محمد القرنشاوي

يخوض المدرب الإنكليزي هاري ريدناب (69 عاما)، في سيدني مباراته الثانية مع الأردن أمام أستراليا بطلة آسيا المتصدرة بفارق نقطتين عن المنتخب العربي قبل استضافة الجولة الأخيرة.

واستعان الأردن - الذي كان قريبا من التأهل لكأس العالم 2014 قبل الخسارة أمام أوروغواي في مواجهة في الملحق - بريدناب خلال آخر جولتين من التصفيات وفاز 8- صفر على بنغلادش الخميس الماضي.

وأقر المدرب السابق لتوتنهام هوتسبير بصعوبة المهمة وقال "نعلم جيدا أن المهمة ستكون في غاية الصعوبة في أستراليا. نتفهم ذلك"، مضيفا "نحن بحاجة إلى الفوز لذا سنفعل كل شيء لتحقيقه. سيكون علينا البدء بشكل جيد لأن الأجواء ستكون رائعة والحضور الجماهيري سيكون كبيرا."

لن يكون أمام العراق بطل آسيا 2007 سوى الفوز على فيتنام قبل متابعة باقي النتائج من أجل التأهل ضمن أفضل فرق بالمركز الثاني، وانتهت آمال العراق في تصدر المجموعة السادسة بعد التعادل 2-2 مع تايلاند المتصدرة الخميس الماضي قبل أن يستقيل المدرب يحيى علوان من منصبه، وتمتلك العراق 9 نقاط من 5 مباريات ويتقدم بنقطتين على فيتنام بينما حسمت تايلاند الصدارة برصيد 14 نقطة.

ويبدو التنافس متقاربا في المجموعة الخامسة إذ تتصدر اليابان بفارق نقطة واحدة عن سوريا قبل الصدام المرتقب في طوكيو، وستواجه سلطنة عمان اختبارا صعبا في ضيافة إيران التي تنفرد بصدارة المجموعة الرابعة بفارق 3 نقاط.

وحسمت قطر التأهل مبكرا للدور المقبل في التصفيات وحققت العلامة الكاملة بالفوز في 7 مباريات متتالية لكنها ستخوض تجربة مفيدة في ضيافة الصين قبل استكمال مشوار التصفيات.

وقال دانييل كارينيو مدرب قطر "الأهم بالنسبة لي الآن مباراة الصين وبعدها سيكون التفكير منصبا على الاستعداد للمرحلة الأخيرة من التصفيات اعتبارا من مايو بلقاء ألبانيا في النمسا وسأسعى لتجربة مجموعة من اللاعبين الجدد في هذه المباراة للوقوف على مستواهم."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان الأردن يحل ضيفًا على أستراليا والعراق يسعى للفوز على فيتنام وسورية تنافس اليابان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday