عبد اللطيف نوصير يشيد بدور الحارس في الفوز على مازيمبي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" عن تعرض الوداد لمضايقات مازيمبي

عبد اللطيف نوصير يشيد بدور الحارس في الفوز على "مازيمبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد اللطيف نوصير يشيد بدور الحارس في الفوز على "مازيمبي"

عبد اللطيف نوصير مدافع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم
الدارالبيضاء ـ محمد إبراهيم

كشف عبد اللطيف نوصير مدافع فريق الوداد البيضاوي لكرة القدم ان فريقه تعرض لمضايقات عديدة في الكونغو ،عندما واجه فريق مازيمبي الكونغولي. وقال في حديث إلى "فلسطين اليوم" لقد كنا اذكياء في تجنب الرد على الاستفزاز،وفضلنا الرد في الملعب، لكن المضايقة كانت شيئا ما قاسية ،بعد ان اكتشفنا ضياع جزء من امتعتنا ، وبعض الاشياء الثمينة ، وهواتفنا النقالة، مما اغضب اللاعبين والطاقم الفني على هذا التصرف المرفوض.

وتابع لم نفهم كيف تم اقتحام  مستودع الملابس وسرقة الأمتعة لكن مكالمة الرئيس سعيد الناصيري مع اللاعبين ،خففت من غضب اللاعبين وجعلتهم يستعيدون فرحتهم الغالية. وأضاف نحن سعداء بانتزاع التعادل أمام مازيمبي الذي استعمل جميع الوسائل لتذويب فارق الهدفين ، لكننا تعاملنا بذكاء مع المواجهة ، وحاولنا امتصاص حماس لاعبيه طيلة اطوار المباراة، وعرفنا كيف نصمد امام هجومه المكثف وساعدنا على ذلك الحارس البطل زهير لعروبي، حيث انقذ الوداد من أهداف محققة ويستحق أن يكون بطل المباراة بامتياز .

وأضاف ولكن يبقى الفضل بشكل كبير للمدرب طوشاك الذي تعامل بذكاء مع المقابلة، ورفع من معنوياتنا بالقول بأننا الافضل من مازيمبي ، وعلينا الثقة في قدراتنا ، وامتصاص حماسه في الجولة الاولى حتى ينهار بدنيا، ووقتها يمكننا ان نقوم بالهجمات المضادة ، وهذا ما حدث فقد أزعجنا كثيرا دفاع مازيمبي وأرغمناهم على التقليص من هجماته ،مما مكننا من تسجيل الهدف القاتل بواسطة الهجهوج.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد اللطيف نوصير يشيد بدور الحارس في الفوز على مازيمبي عبد اللطيف نوصير يشيد بدور الحارس في الفوز على مازيمبي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday