هلال العشري ينتظر مواجهة الزمالك وإنبي بالقاهرة استعدادًا لدوري الأبطال
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

هلال "العشري" ينتظر مواجهة الزمالك وإنبي بالقاهرة استعدادًا لدوري الأبطال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هلال "العشري" ينتظر مواجهة الزمالك وإنبي بالقاهرة استعدادًا لدوري الأبطال

طارق العشري
الخرطوم _ وام

قرر طارق العشري، المدير الفني للفريق الكروي الأول فى نادي الهلال السوداني، إقامة معسكر في القاهرة، استعدادًا لاستهلال مشواره ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يواجه الأهلي طرابلس الليبي في دور الـ32 من البطولة.

وأوضح المركز الإعلامي للنادي السوداني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن بعثة الفريق السوداني ستصل إلى القاهرة يوم الثلاثاء المقبل، حيث يقام معسكر لمدة أسبوع، قبل السفر إلى مدينة سوسة التونسية في السابع من الشهر المقبل، استعدادًا لملاقاة الأهلي طرابلس الليبي، أحد أيام 11 و12 و13 مارس، ومن المنتظر أن تتخلل المعسكر مباراتان وديتان أمام الزمالك وإنبي.

من جانبه، أكد طارق العشري أنه يلعب من أجل تحقيق الفوز في كافة المباريات التي يشارك فيها، مشيدًا بالروح العالية التي يتمتع بها لاعبو الأزرق في مختلف اللقاءات.

وأضاف أن تأهل الأهلي الليبي إلى دور الـ32 من دوري الأبطال كان متوقعًا، مشددًا على أنه تم تسجيل مباراتيه في الدور التمهيدي من البطولة أمام أونزي المالي.

ونوه العشري إلى أن الفريق بحاجة لفترة راحة للفصل بين المنافستين المحلية والإفريقية، الأمر الذي دفعه لطلب تأجيل مباراته المقررة في السابع من الشهر المقبل بالدوري الممتاز، مبديًا توقعاته بموافقة الاتحاد السوداني، بما يصب في مصلحة الهلال والكرة السودانية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هلال العشري ينتظر مواجهة الزمالك وإنبي بالقاهرة استعدادًا لدوري الأبطال هلال العشري ينتظر مواجهة الزمالك وإنبي بالقاهرة استعدادًا لدوري الأبطال



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday