المنتخب الأردني يدعو لاعبيه إلى التجمع بدءً من الاثنين المقبل
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

المنتخب الأردني يدعو لاعبيه إلى التجمع بدءً من الاثنين المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الأردني يدعو لاعبيه إلى التجمع بدءً من الاثنين المقبل

المنتخب الأردني لكرة القدم
عمان ـ فلسطين اليوم

دعا المنتخب الأردني لكرة القدم، لاعبيه إلى التجمع بدءً من الاثنين، لمباشرة التدريبات استعدادا للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلند التي تنطلق مطلع الشهر المقبل في العاصمة بانكوك.

وضمت القائمة التي اعلنها المكلف بإدارة شؤون المنتخب الوطني عبدالله أبو زمع 26 لاعبا هم : احمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الزعبي، زيد جابر، طارق خطاب، ابراهيم الزواهرة، مهند خير الله، احسان حداد، فراس شلباية، عمر مناصرة، محمد عاصي، بهاء عبد الرحمن، ابراهيم الخب، احمد سمير، فادي عوض، مصعب اللحام، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، ياسين البخيت، احمد العيساوي، أحمد هشام، محمود مرضي، عبدالله ذيب، حمزه الدردور، بهاء فيصل وخالد الدردور.

ويستهل المنتخب الوطني في هذه البطولة مشواره 3 الشهر المقبل بلقاء نظيره الاماراتي في البطولة التي يشارك فيها ايضا منتخبا تايلند وسورية، ويحصل الفريق الفائز باللقب على جائزة مالية مقدارها 50 الف دولار والوصيف على 30 الفا والثالث والرابع على 10 الاف دولار لكل منهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الأردني يدعو لاعبيه إلى التجمع بدءً من الاثنين المقبل المنتخب الأردني يدعو لاعبيه إلى التجمع بدءً من الاثنين المقبل



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday