إدارة النجمة اللبناني تختار المدرب جمال الحاج مديرًا فنيًا للفريق الأول
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إدارة "النجمة" اللبناني تختار المدرب جمال الحاج مديرًا فنيًا للفريق الأول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إدارة "النجمة" اللبناني تختار المدرب جمال الحاج مديرًا فنيًا للفريق الأول

اللاعب السابق لنادي النجمة جمال الحاج
بيروت - فلسطين اليوم

أعلن نادي النجمة، اختيار اللاعب السابق للنادي جمال الحاج، كمدير فني للفريق الأول خلفًا للروماني تيتا فاليريو، وجاء ذلك في مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي في بيروت الأربعاء، في حضور نائب رئيس نادي النجمة صلاح عسيران وأمين الصندوق سامي الوزان والحاج ومدير النادي محمد الأدلبي ومدير الفريق الاول الجديد بهيج قبيسي، ونفى عسيران أن تكون اللجنة الإدارية رضخت لمطالب الجمهور بإقالة المدرب الروماني تيتا فاليريو بعد خسارة الفريق أمام السلام زغرتا 1 - 2 في الجولة الرابعة.

وأكد أن الإدارة قامت بواجبها تجاه المدرب فاليريو وحاولت إقناعه بضرورة البقاء في منصبه، لكن الأخير رفض ذلك، مضيفًا أن الإدارة احترمت رأيه وأنها تكن له كل الاحترام، خاصة أنه ساهم في إحراز ثلاثة ألقاب للفريق، وكشف عسيران أن الإدارة أجرت اتصالات منذ أسبوعين بمدربين عربيين ليتولى أحدهما تدريب الفريق، وتحديدا مع المدرب السابق المصري عبد العزيز عبد الشافي "زيزو" وذلك بعد استشارة جمال الحاج، إلا أن الظروف لم تسمح بالتعاقد مع "زيزو" فكلفت الحاج بهذه المهمة إيمانًا منها بخبرته.

وعن قضية اللاعب حمزة سلامي، أوضح عسيران أن المشكلة تنحصر بين الصفاء ونفط ميسان العراقي و"الفيفا"، ولا علاقة لنادي النجمة بالقضية وأنه لم يتبلغ قرار عدم إشراك اللاعب في المباريات، وأشاد جمال الحاج بجهود فاليريو، مشددًا على أنه لو كان القرار بيده لما تخلى عن الأخير، لافتًا إلى أنه قبل هذه المهمة لأنه يرى أن الأمور صعبة لكنه يعتبر نفسه شريكًا في القرار.

وقال "إنه لا يملك عصا سحرية حتى يقلب الفريق من قاع الترتيب إلى صدارته، بين ليلة وضحاها، لكنه سيسعى بكل جهد وصدق ومن خلال تكاتف الجميع من إداريين وجهاز فني ولاعبين الى تحسين الصورة التي بدت عليها حال الفريق من خلال العروض والنتائج بعد خوضه 4 مباريات ورصيده نقطتان فقط من تعادلين وخسارتين".

ولفت الحاج إلى غياب عدد من اللاعبين أمام التضامن صور بسبب التوقيف والإصابة ومنهم الحارس أحمد تكتوك ونيكولاس كوفي وماهر صبرا إلى عباس عطوي، مشيرًا إلى أن الأجدر والأحضر سيكون ضمن التشكيلة الاساسية، على أمل تحقيق فوز أول للقلعة النبيذية هذا الموسم، وستكون مباراة النجمة الأولى بقيادة الحاج، الجمعة أمام التضامن صور على ملعب بلدية صور في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارة النجمة اللبناني تختار المدرب جمال الحاج مديرًا فنيًا للفريق الأول إدارة النجمة اللبناني تختار المدرب جمال الحاج مديرًا فنيًا للفريق الأول



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 18:00 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

GMT 03:12 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

ظلال عيون يناسب صاحبات البشرة السمراء

GMT 07:08 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

أشهر الأماكن للسياحة في روسيا خلال موسم الشتاء

GMT 14:23 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

GMT 14:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد الملحن فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة

GMT 17:01 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الأولمبية الإسبانية يبرز قوة الرياضة لحل أزمة كتالونيا

GMT 17:32 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الصافي يمنح لاعبات «طائرة الأهلي» راحة من التدريبات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday