حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

أعلن لـ"فلسطين اليوم" على تفرّد بلاده في إدراج هذا المقترح في الخليج

حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات

الدكتور علاء حلاويش
أبوظبي- فلسطين اليوم

أوضح مدير إدارة الدراسات والتطوير والمدير الفني للكاراتيه في نادي أهلي دبي الإماراتي الدكتور علاء حلاويش أن مشروع إدراج رياضة الكاراتيه ضمن رياضات نادي دبي للمعاقين فكرته حيث لم يكن الكاراتيه مدرج ضمن أنشطة النادي والإمارات لها نتائج عالمية كبيرة في هذا المجال. مضيفًا أنه لا يوجد في أي دولة خليجية هذا النشاط، وأن أهلي دبي حصل على أفضل بطولة كاراتيه في التنظيم وإدارة البطولة بكامل لجنة الحكام الدولية.

وأشار حلاويش في تصريح إلى أن نادي أهلي دبي حصل على جائزة دبي للتفوق الرياضي كأفضل مشروع مع الاتحاد الدولي للكاراتيه.

وأوضح الدكتور حلاويش أن الفكرة تبلورت بأن تكون دولة الإمارات وبالتنسيق الفني مع النادي الأهلي الأولى على مستوى الخليج تدرج رياضة الكاراتيه لذوي الإعاقة.

وأكد علاء حلاويش أنه صمم المقترح والمشروع لعرضه على رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين الذي رحب جدًا بالمشروع لكونه جاء في نفس التوقيت الذي تسعى فيه اللجنة البار أولمبية لأن يكون الكاراتيه أحد الرياضات المعتمدة في ٢٠٢٤م .

وأضاف حلاويش في تصريحاته بأنه عرض المشروع خلال جلستين لتحديد الآليات التنفيذية سواء الإدارية أو الفنية، ومن خلال هذا العرض تم وضع أول مستهدف خلال الموسم الرياضي ٢٠١٦ وهو مشاركة أول باكورة للاعبين ذوي الإعاقة في بطولة الأهلي الدولية، والتي سوف تقام في إبريل/نيسان ٢٠١٦ في دبي لتكون أول مشاركة باسم دولة الإمارات في البطولة.

واختتم تصريحاته بأنه تم تكليفه بهذا الملف من الناحية الفنية والتنظيمية، وتم تحديد اجتماع مع اللواء ناصر الرزوقي رئيس اتحاد الإمارات للتايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه للتنسيق واتخاذ الإجراءات التي من شأنها دعم هذا المشروع.

وكان مدير إدارة الدراسات والتطوير والمدير الفني للكاراتيه في نادي "أهلي دبي" الإماراتي الدكتور علاء حلاويش قد قدم مشروعًا جديدًا للتأكيد على أن العمل يجري على قدم وساق للوصول إلى الأفضل من خلال الاهتمام بجميع الفئات في الشعبة الإماراتي.

ووضع الدكتور حلاويش المشروع مع رئيس مجلس إدارة نادي أهلي دبي للمعاقين ثاني جمعة، وهو إدراج رياضة الكاراتيه ضمن رياضات نادي دبي للمعاقين وهو النادي المسؤول عن جميع الرياضات الخاصة بفئة الإعاقة سواء الحركية أو الذهنية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات حلاويش يوضّح مشروع رياضة الكاراتيه للمعاقين في الإمارات



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday