آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز

آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى

آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه
لندن – سليم كرم

 هبط آستون فيلا (منطقيا) لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه بعد هزيمته أمام ضيفه بورنموث 1/ 2 اليوم في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز. وعلى ملعب فيلا بارك سجل ستيف كوك هدف التقدم لبورنموث في الدقيقة 47، ثم أضاف غوشوا كينغ الهدف الثاني في الدقيقة 74 ورد غوردان آيو بهدف لاستون فيلا في الدقيقة 85، ليرفع بورنموث رصيده إلى 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

وظل آستون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 16 نقطة، فقد حقق الفريق 3 انتصارات فقط في 32 مباراة، وسجل 22 هدفًا واهتزت شباكه 63 مرة، علما بأن آخر فوز له كان في 6 كانون الثاني / فبراير الماضي حين تغلب على نورويتش سيتي بهدفين نظيفين.

ويتأخر آستون فيلا بفارق 15 نقطة عن نوريتش سيتي صاحب المركز السابع عشر، قبل 5 جولات من نهاية الموسم؛ وهذا يعني أنه بمجرد تعادل أو هزيمة آستون فيلا في أي من المباريات المقبلة أو مجرد حصد نوريتش نقطة أو أكثر في الجولات الخمس الأخيرة فإن هذا سيؤكد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى. ويشارك آستون فيلا بشكل منتظم في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز منذ موسم 1996/ 1997 لكن المعجزة قد لا تكون كافية لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط بعد تعرضه لهزيمته الثالثة والعشرين.

وآستون فيلا واحد من بين 7 فرق لم يسبق لها الهبوط من الدوري الممتاز، لكن هذه القائمة اقتربت بشكل كبير من التقلص إلى 6 فرق فقط هي مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وآرسنال وتشيلسي وإيفرتون.

ولم تنجح مساعي إدارة النادي في تعيين إيريك بلاك في منصب المدير الفني خلفا لريمي غاردي الذي تولى المهمة لمدة 5 أشهر فقط خلفا لتيم شيروود.

 وفي مباريات أخرى، فاز كريستال بالاس على ضيفه نوريتش سيتي 1 /0 وساوثهامبتون على ضيفه نيوكاسل 3 / 1 وسوانزي سيتي على ضيفه تشيلسي 1 /صفر وتعادل واتفورد مع إيفرتون 1/1. واقترب نيوكاسل يونايتد خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى بعد هزيمته على ملعب ساوثهامبتون 1/3. وتوقف رصيد نيوكاسل عند25 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 50 نقطة في المركز السابع. وتقدم ساوثهامبتون بثلاثة أهداف حملت توقيع شين لونغ وغراتسيانو بيلي وفيكتور وإنياما في الدقائق الرابعة و38 و55 ورد آندروس تاونسيند بهدف لنيوكاسل في الدقيقة .65 وتعادل واتفورد مع ضيفه إيفرتون بهدف لمثله؛ فقد تقدم إيفرتون بهدف عن طريق جيمس مكارثي في الدقيقة 46 لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بعد دقيقتين فقط بواسطة جوزيه هوليباس.

ورفع واتفورد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 39 نقطة لإيفرتون في المركز الرابع عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:05 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 22:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

"تحديد موعد النظر في شكوى فلسطين ضد "الفيفا

GMT 19:39 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

غياب كنكوني والعازمي عن مباراة برقان وكاظمة

GMT 12:54 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

ظافر العابدين ينتهي من تصوير المسلسل البريطاني Fearless

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday