آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز

آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى

آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه
لندن – سليم كرم

 هبط آستون فيلا (منطقيا) لدوري الدرجة الأولى للمرة الأولى في تاريخه بعد هزيمته أمام ضيفه بورنموث 1/ 2 اليوم في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز. وعلى ملعب فيلا بارك سجل ستيف كوك هدف التقدم لبورنموث في الدقيقة 47، ثم أضاف غوشوا كينغ الهدف الثاني في الدقيقة 74 ورد غوردان آيو بهدف لاستون فيلا في الدقيقة 85، ليرفع بورنموث رصيده إلى 41 نقطة في المركز الحادي عشر.

وظل آستون فيلا في المركز العشرين الأخير برصيد 16 نقطة، فقد حقق الفريق 3 انتصارات فقط في 32 مباراة، وسجل 22 هدفًا واهتزت شباكه 63 مرة، علما بأن آخر فوز له كان في 6 كانون الثاني / فبراير الماضي حين تغلب على نورويتش سيتي بهدفين نظيفين.

ويتأخر آستون فيلا بفارق 15 نقطة عن نوريتش سيتي صاحب المركز السابع عشر، قبل 5 جولات من نهاية الموسم؛ وهذا يعني أنه بمجرد تعادل أو هزيمة آستون فيلا في أي من المباريات المقبلة أو مجرد حصد نوريتش نقطة أو أكثر في الجولات الخمس الأخيرة فإن هذا سيؤكد هبوط الفريق لدوري الدرجة الأولى. ويشارك آستون فيلا بشكل منتظم في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز منذ موسم 1996/ 1997 لكن المعجزة قد لا تكون كافية لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط بعد تعرضه لهزيمته الثالثة والعشرين.

وآستون فيلا واحد من بين 7 فرق لم يسبق لها الهبوط من الدوري الممتاز، لكن هذه القائمة اقتربت بشكل كبير من التقلص إلى 6 فرق فقط هي مانشستر يونايتد وليفربول وتوتنهام وآرسنال وتشيلسي وإيفرتون.

ولم تنجح مساعي إدارة النادي في تعيين إيريك بلاك في منصب المدير الفني خلفا لريمي غاردي الذي تولى المهمة لمدة 5 أشهر فقط خلفا لتيم شيروود.

 وفي مباريات أخرى، فاز كريستال بالاس على ضيفه نوريتش سيتي 1 /0 وساوثهامبتون على ضيفه نيوكاسل 3 / 1 وسوانزي سيتي على ضيفه تشيلسي 1 /صفر وتعادل واتفورد مع إيفرتون 1/1. واقترب نيوكاسل يونايتد خطوة جديدة من الهبوط لدوري الدرجة الأولى بعد هزيمته على ملعب ساوثهامبتون 1/3. وتوقف رصيد نيوكاسل عند25 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير ورفع ساوثهامبتون رصيده إلى 50 نقطة في المركز السابع. وتقدم ساوثهامبتون بثلاثة أهداف حملت توقيع شين لونغ وغراتسيانو بيلي وفيكتور وإنياما في الدقائق الرابعة و38 و55 ورد آندروس تاونسيند بهدف لنيوكاسل في الدقيقة .65 وتعادل واتفورد مع ضيفه إيفرتون بهدف لمثله؛ فقد تقدم إيفرتون بهدف عن طريق جيمس مكارثي في الدقيقة 46 لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل بعد دقيقتين فقط بواسطة جوزيه هوليباس.

ورفع واتفورد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس عشر مقابل 39 نقطة لإيفرتون في المركز الرابع عشر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى آستون فيلا يهبط للمرة الأولى في تاريخه الكروي إلى دوري الدرجة الأولى



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday