بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف
آخر تحديث GMT 14:16:32
 فلسطين اليوم -

نجم الملكي لم يسجل أي هدف أمام الفرق الكبرى

بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف

مهاجم فريق نادي برشلونة لويس سواريز
برلين – جورج كرم

نجح مهاجم فريق نادي برشلونة لويس سواريز، في تقديم مستوى رائع خلال الموسم الحالي مع ناديه، حيث يحتل الآن صدارة هدافي الدوري الإسباني برصيد 19 هدفًا، بالتساوي مع نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب المركز الثالث في قائمة الدوري.

وتتحدث الصحف الإسبانية حاليًا عن غياب الدون البرتغالي في المباريات الكبرى، بالمقارنة مع العضاض سواريز، الذي دائمًا ما ينقذ العملاق الكتالوني في المباريات الصعبة، ولذلك نشرت صحيفة "سبورت" مقارنة بين اللاعبين بالأرقام.

من جانب نجم برشلونة، سجل هدفا في مرمى أتليتكو مدريد في أخر مباراة خاضها البرسا، وقاد فريقه للفوز، كما أنه سجل هدفين في مرمى ريال مدريد وهدف في مرمى فياريال، وأربعة أهداف في مرمى أتليتك بيلباو، وتعد المباراة الصعبة الوحيد التي لم يسجل بها هذا الموسم أمام إشبيلية.

وعلى الجانب الآخر فشل رونالدو في تسجيل أي هدف في مرمى الفرق الكبرى في الليغا هذا الموسم، وهي برشلونة وأتليتكو مدريد وفياريال وإشبيلية وأتليتك بيلباو، بينما سجل ما يقارب نصف أهدافه في مرمى إسبانيول الابن العاق لإقليم كتالونيا.

وإذا دخل نجم برشلونة الآخر، نيمار دا سيلفا تلك المنافسة أيضًا فإنه يكتسح صاروخ ماديرا، حيث سجل الساحر البرازيلي هدفا في مرمى كل من أتليتكو مدريد وريال مدريد وإشبيلية وأتليتك بيلباو وسجل هدفين في مرمى غواصات فياريال، ويمتلك اللاعب 16 هدفًا في مسابقة الليغا هذا الموسم.

حتى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب في فترة طويلة من الموسم الحالي يتفوق على رونالدو بالأرقام في المباريات الكبرى، رغم ابتعاد البرغوث الأرجنتيني عن المنافسة على المراكز الأولى في قائمة الهدافين هذا الموسم.

سواريز يكتسح رونالدو أمام الفرق الكبيرة .. ويصبح هداف الدوري الاسباني بالتساوي مع الدون

برلين - جورج كرم
 نجح النجم الأورجوياني لويس سواريز لاعب نادي برشلونة في تقديم مستوى رائع بالموسم الحالي مع ناديه حيث أنه الآن هداف الدوري الإسباني برصيد 19 هدف وذلك بالتساوي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد صاحب المركز الثالث بقائمة الدوري.

ولكن تتحدث الصحف الإسبانية حاليا عن غياب الدون البرتغالي في المباريات الكبرى بالمقارنة مع العضاض سواريز الذي دائمًا ما ينقذ العملاق الكتالوني في المباريات الصعبة ولذلك نشرت صحيفة "سبورت" مقارنة بين اللاعبين بالأرقام.

من جانب نجم برشلونة فقد سجل هدفا في مرمى أتليتكو مدريد بأخر مباراة خاضها البرسا وقاد فريقه للفوز كما أنه سجل هدفين في مرمى ريال مدريد وهدف في مرمى فياريال وأربعة أهداف في مرمى أتليتك بيلباو وتعد المباراة الصعبة الوحيد التي لم يسجل بها هذا الموسم أمام إشبيلية.

وعلى الجانب الآخر فشل رونالدو في تسجيل أي هدف في مرمى الفرق الكبرى بالليجا هذا الموسم وهى برشلونة وأتليتكو مدريد وفياريال وإشبيلية وأتليتك بيلباو بينما سجل ما يقارب نصف أهدافه في مرمى إسبانيول الإبن العاق لإقليم كتالونيا.

وإذا دخل نيمار دا سيلفا نجم برشلونة تلك المنافسة أيضًا فإنه يكتسح صاروخ ماديرا حيث سجل الساحر البرازيلي هدفا في مرمى كل من أتليتكو مدريد وريال مدريد وإشبيلية وأتليتك بيلباو وسجل هدفين في مرمى غواصات فياريال، ويمتلك اللاعب 16 هدف في مسابقة الليجا هذا الموسم.

أخيرًا حتى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي أصيب في فترة طويلة من الموسم الحالي يتفوق على رونالدو بالأرقام في المباريات الكبرى رغم إبتعاد البرغوث الأرجنتيني علن المنافسة على المراكز الأولى بقائمة الهدافين هذا الموسم.


palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف بالأرقام تفوق سواريز على رونالدو رغم تساويهما في عدد الأهداف



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday