بوليفيا تحصد ثلاث نقاط في خمس جولات بفارق عشر عن الأكوادور
آخر تحديث GMT 03:01:26
 فلسطين اليوم -

يمتلك الفريق تشكيلة معظمها من اللاعبين المحليين

بوليفيا تحصد ثلاث نقاط في خمس جولات بفارق عشر عن الأكوادور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بوليفيا تحصد ثلاث نقاط في خمس جولات بفارق عشر عن الأكوادور

مهاجم برشلونة اللامع ليونيل ميس
برلين - جورج كرم

ستقاوم بوليفيا فكرة فرض رقابة "رجل ضد رجل" على مهاجم برشلونة اللامع ليونيل ميسي عندما تحل ضيفة على الأرجنتين في تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2018 الثلاثاء، وقال مدرب بوليفيا خوليو سيزار بالديفيسو الذي يعاني من ضغط بعد الخسارة 3-2 أمام كولومبيا الثلاثاء الماضي "لن نفرض رقابة خاصة على ميسي".
وأضاف إلى الصحافيين: "كرة القدم تلعب 11 ضد 11 ومواجهة أفضل لاعب في العالم تمثل حافزا لفريقي، وتملك بوليفيا تشكيلة معظمها من اللاعبين المحليين تضم أربعة محترفين في الولايات المتحدة وإسرائيل والكويت والسويد.
 
وفازت الأرجنتين وصيفة بطلة العالم 2014 على بوليفيا 5-صفر و7-صفر في مباراتين وديتين خلال العام الماضي، ويتعين على الأرجنتين التي فازت على تشيلي 2-1 الخميس الماضي البحث عن ثنائي جديد في قلب الدفاع بدلا من الثنائي الموقوف نيكولاس أوتامندي وراميرو فونيس موري مدافعي مانشستر سيتي وايفرتون.
 
ويقترب مارتن ديمكليس مدافع سيتي من المشاركة كأساسي إلى جوار خافيير بينولا لاعب روساريو سنترال الذي خاض مباراة دولية واحدة قبل تسع سنوات، وانتقدت وسائل إعلام أرجنتينية حالة أرض ملعب ماريو كيمبس في كوردوبا الذي يستضيف اللقاء حيث تضرر العشب بعد استضافة حفلين غنائيين في وقت سابق هذا الشهر.
 
تابع بالديفيسو الذي شارك مع بوليفيا في آخر ظهور لها بكأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة "سنتدرب في مكان آخر للاستعداد لمباراة الغد"، والهزيمة أمام كولومبيا هي الثانية لبوليفيا في ثلاث مباريات على أرضها لتقبع في المركز قبل الأخير بين عشرة فرق تشارك بتصفيات أمريكا الجنوبية.
وحصلت بوليفيا على ثلاث نقاط فقط في خمس جولات بفارق عشر نقاط عن الأكوادور المتصدرة وبفارق خمس نقاط عن الأرجنتين الخامسة في الترتيب، ويتأهل أول أربعة منتخبات إلى النهائيات في روسيا بينما يلعب الخامس في ملحق للتصفيات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوليفيا تحصد ثلاث نقاط في خمس جولات بفارق عشر عن الأكوادور بوليفيا تحصد ثلاث نقاط في خمس جولات بفارق عشر عن الأكوادور



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday