توتنهام يلاحق ليستر ويهزم ضيفه اليونايتد بثلاثية نظيفة في 6 دقائق
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي

"توتنهام" يلاحق "ليستر" ويهزم ضيفه "اليونايتد" بثلاثية نظيفة في 6 دقائق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "توتنهام" يلاحق "ليستر" ويهزم ضيفه "اليونايتد" بثلاثية نظيفة في 6 دقائق

فريق توتنهام
لندن – سليم كرم

نجح فريق توتنهام في إلحاق هزيمة ثقيلة على حساب ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثية نظيفة، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

وتأخر انطلاق المباراة لمدة نصف ساعة كاملة، بسبب حالة الازدحام المروري الذي عطل وصول حافلة مانشستر لملعب وايت هارت لين. وواصل اليونايتد ظهوره بمستوى سيء في الفترة الأخيرة، خاصة على المستوى الهجومي حيث صمد دفاعه لهجوم السبيرز لمدة 69 دقيقة. وفي الدقيقة 70 أنهى اللاعب الشاب ديلي علي نجم وسط توتنهام صمود الضيوف مسجلًا الأول لفريقه.

وتواصل انهيار اليونايتد بشكل غريب أسرع من المتوقع، وأضاف المدافع توبي ألدرفيرليد الهدف الثاني في الدقيقة 74 ، واختتم إيريك لاميلا الثلاثية بعده بدقيقتين. وبهذه النتيجة يستمر توتنهام في ملاحقته لليستر سيتي على الصدارة، ويحتل المركز الثاني بـ65 نقطة بفارق 7 نقاط عن القمة، وتضعف آمال اليونايتد في التأهل لدوري أبطال أوروبا حيث يحتل المركز الخامس بـ53 نقطة بفارق 4 نقاط عن الرابع مانشستر سيتي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتنهام يلاحق ليستر ويهزم ضيفه اليونايتد بثلاثية نظيفة في 6 دقائق توتنهام يلاحق ليستر ويهزم ضيفه اليونايتد بثلاثية نظيفة في 6 دقائق



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday