دفاع المنتخب الإنكليزي يتسبب في أزمة للمدرب هودجسون قبل يورو 2016
آخر تحديث GMT 23:46:52
 فلسطين اليوم -

بعد تلقيه أربعة أهداف في مبارتي ألمانيا وهولندا

دفاع المنتخب الإنكليزي يتسبب في أزمة للمدرب هودجسون قبل يورو 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دفاع المنتخب الإنكليزي يتسبب في أزمة للمدرب هودجسون قبل يورو 2016

مدرب بريطانيا روي هودجسون
لندن - سليم كرم

عقب تسجيله أربعة أهداف وتلقي شباكه لمثلهم خلال مباراتين أمام ألمانيا وهولندا بدا واضحًا ما هي نقاط الضعف والقوة في المنتخب الانكليزي لكرة القدم وذلك قبل انطلاق بطولة أوروبا في حزيران/يونيو المقبل, ويبدو أن مدرب بريطانيا روي هودجسون في حيرة من أمره على صعيد الخيارات الهجومية, إلا أن المشكلة تبدو كامنة في خط دفاعه وذلك على الرغم من أن المدرب المخضرم بدا غاضبا بشدة من الحكم أنطونيو ماثيو لاهوز بسبب الأهداف التي تلقتها شباك فريقه في المباراة التي خسرها 2-1 أمام هولندا في ويمبلي أمس الثلاثاء.

ومن المحتمل أن يكون واين روني كبير هدافي منتخب بريطانيا جاهزًا لأن ينضم إلى هاري كين وجيمي فاردي ودانييل ستوريدج وداني ويلبيك كخيارات هجومية للفريق في المباريات الودية المقبلة أمام تركيا وأستراليا والبرتغال, وستكون أول مباراة لبريطانيا في بطولة أوروبا 2016 أمام روسيا في مارسيليا 11 حزيران/يونيو المقبل.

وكشف الانتصار بنتيجة 3-2 على ألمانيا بطلة العالم يوم السبت الماضي والخسارة 2-1 أمس الثلاثاء - بسبب ما يعد نوعا من سوء الحظ أمام فريق لم يتأهل لنهائيات بطولة أوروبا - عن النقاط التي يجب ان يركز عليها هودجسون إذا أراد المنافسة على اللقب في فرنسا, وساند هودجسون خط دفاعه عقب مباراة أمس وقال للصحفيين "لا أرى حقا ان هناك الكثير من اللحظات في المباراة التي شعرت خلالها بالخوف بأن يسجل المنتخب الهولندي أي هدف في مرمانا, وأضاف "اعتقد أننا سيطرنا بشكل جيد على مجريات اللقاء إلا أنهم استطاعوا تسجيل هدفين.. أبدو كما لو أنني اخدع نفسي."

ويبدو أن الوضع كذلك بالفعل نظرا لأن دفاع الفريق تم اختراقه أربع مرات في مباراتين ومع ذلك فأن أحد تلك الأهداف جاء عقب إصابة الحارس جاك بوتلاند بكسر في الكاحل أمام ألمانيا بينما جاء الهدف الثاني لهولندا بعدما بدا أن فنسنت يانسن ارتكب مخالفة ضد فيل جاجيلكا أثناء بناء الهجمة التي جاء منها الهدف لكن الحكم أشار باستمرار اللعب, ورجح هودجسون أيضا أن داني روز تعرض لعقوبة شديدة عندما لمست الكرة يده داخل منطقة الجزاء لتسجل هولندا هدف التعادل من ركلة جزاء.

وبشكل عام فإن دفاع إنجلترا في المباراتين افتقد للقوة التي يحتاج إليها أي فريق للفوز ببطولة كبيرة وقام هودجسون بتجربة جاري كاهيل وكريس سمولينج وجون ستونز وجاجيلكا في مركز قلب الدفاع لكن ومع تبقي نحو ثلاثة أشهر فقط على انطلاق بطولة أوروبا فإنه لا يوجد أي ثنائي يمكن التعويل عليه بشكل واضح في هذا المركز, وقال هودجسون إنه يعتقد أن ستونز قدم أداء واثقا أمس إلا ان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما بدا مفتقرا للثقة في بعض الأوقات وكان يحتفظ بالكرة كثيرا قبل أن يحاول إبعادها وهو ما أدى لانزلاقه على الأرض وهو ما قاد في النهاية لتسجيل هولندا هدف التعادل, وأجرى هودجسون ثمانية تغييرات أمس على الفريق الذي خاض مواجهة ألمانيا وسيضم الفريق الإنجليزي الذي سيواجه تركيا في مانشستر  22 أيار/مايو المقبل مجموعة اللاعبين التي ستشارك في بطولة أوروبا بفرنسا.

وإذا استطاع هودجسون ضبط الأداء الدفاعي قبل هذا الموعد فإن بريطانيا يمكن أن تبني على انتصار السبت وتنحي جانبا هزيمة الثلاثاء باعتبارها من قبيل سوء الحظ أو قلة الخبرة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دفاع المنتخب الإنكليزي يتسبب في أزمة للمدرب هودجسون قبل يورو 2016 دفاع المنتخب الإنكليزي يتسبب في أزمة للمدرب هودجسون قبل يورو 2016



بعد ظهور كل واحدة بمفردها خلال مباريات "ويمبلدون"

ميغان ماركل وكيت ميدلتون تخطفان الأنظار بأزيائهما

لندن - فلسطين اليوم
الجميع كان يترقّب هذا اليوم، فبعد إطلالة كل من ميغان ماركل وكيت ميدلتون كل واحدة بمفردها خلال مباريات ويمبلدون، حضرا أمس سوياً فخطفا جنباً إلى جنب الأنظار بأزيائهما، وكذلك بالإبتسامات والتقارب الذي ظهر بينهما، وبرفقتهما شقيقة كيت بيبا ميدلتون. دوقة كمبريدج كيت ميدلتون أكملت إطلالاتها الناجحة في هذه الدورة بعد الفستان الأبيض الذي أطلت به من ماركة Suzannah، وقد إختارت للمناسبة فستاناً أنيقاً من قماش الكريب باللون الأخضر الزمردي من تصميم دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana، وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيه هذا الفستان إذ سبق أن تألقت  به عام 2016 خلال جولة لها في كندا. وقد تميّز الفستان بقصته الضيقة، أكمامه النصفية، والأزرار الذهبية التي زيّنت صدره إضافة إلى عقدة عند الياقة. كيت أكملت هذا اللوك الأنيق بحذاء بلون حيادي من Rupert Sanders...المزيد

GMT 05:45 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم
 فلسطين اليوم - 5 اتّجاهات رائجة في 5 دول مختلفة من أنحاء العالم

GMT 05:38 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس
 فلسطين اليوم - تعرَّف على أفضل أحياء الإقامة في لوس أنجلوس

GMT 04:07 2019 الإثنين ,15 تموز / يوليو

ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات
 فلسطين اليوم - ديكورات شقق طابقية فخمة بأسلوب عصري في 5 خطوات

GMT 21:35 2019 الخميس ,11 تموز / يوليو

تونس تعبر إلى نصف النهاية على حساب مدغشقر

GMT 07:21 2016 الإثنين ,26 كانون الأول / ديسمبر

"تغيير مكان الشوكة" أبرز أخطاء ترتيب مائدة الطعام

GMT 02:00 2014 الإثنين ,22 أيلول / سبتمبر

مزجت بين قماش الملس والجينز في العباءات

GMT 02:40 2016 الجمعة ,29 إبريل / نيسان

الثلج يتسبب في وجود علامات غامضة في بحر قزوين

GMT 01:45 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

غادة عادل تكشّف عن أسباب نجاح برنامج "تعشبشاي"

GMT 19:30 2018 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

كشف حقيقة فسخ خطوبة أسماء شريف منير ومحمود حجازي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday