زيدان يؤكّد أن رونالدو عالج مشكلته مع اللاعبين قبل مواجهة سلتا فيجو
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

فقد الأمل منطقيًا في المنافسة على اللقب

زيدان يؤكّد أن رونالدو عالج مشكلته مع اللاعبين قبل مواجهة سلتا فيجو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - زيدان يؤكّد أن رونالدو عالج مشكلته مع اللاعبين قبل مواجهة سلتا فيجو

ريال مدريد
برلين - جورج كرم

سيكون ريال مدريد على موعد لمواجهة سلتا فيجو في المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم السبت ، حيث  يسعى الريال الذي فقد الامل منطقيا في المنافسة على اللقب كونه يتخلف بفارق 12 نقطة عن غريمه الازلي برشلونة، الى التحضير بافضل شكل ممكن لمباراة الثلاثاء المقبل ضد ضيفه روما الايطالي في اياب الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا (فاز ذهابا 2-صفر) من خلال الفوز على ارضه ضد سلتا فيجو السبت في اولى مباريات المرحلة.

واستعاد فريق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان توازنه بعض الشيء ووضع خلفه خسارته المكلفة امام جاره اتلتيكو بالفوز على ليفانتي 3-1 في منتصف الاسبوع، بفضل هدف وتمريرة حاسمة من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي تسبب بجدل بعد خسارة الدربي بسبب انتقاده رفاقه في الفريق.

لكن النجم البرتغالي برر انتقاده القوي بحسب زيدان الذي اكد الثلاثاء بان رونالدو عالج مشكلته مع زملائه، قائلا: "لقد تحدث مع الجميع، ومعي ايضا، فاصبح الامر من الماضي. نعرف جميعنا اهمية كريستيانو رونالدو ونحن معه كلنا. تمت معالجة المشكلة، والاهم هو المباريات المقبلة، وسنخرج سويا من هذه المرحلة".

ويعود الى المجموعة الويلزي جاريث بايل بعد غياب شهر ونصف الشهر بسبب اصابة في ربلة الساق الايمن، واعرب زيدان في مؤتمر صحافي عن سعادته بالقول " غاريث بايل يعود الى المجموعة وهذه فرحة للجميع. سنرى كيف تتطور الامور، لكن المهم انه الان مع ريال مدريد. سجب السير خطوة خطوة وبهدوء"، واشار المدرب الفرنسي ايضا الى اكتمال خط الدفاع مع عودة البرازيلي مارسيلو من الاصابة، وسيرخيو راموس وداني كارفاخال من الايقاف.

ومن جهته، يسعى فياريال الى تعزيز مركزه الرابع والابقاء على حظوظه بازاحة ريال عن المركز الثالث المؤهل مباشرة الى دوري ابطال اوروبا عندما يستضيف لاس بالماس السبت في "ال مادريغال"، ويقدم فياريال موسما مميزا اذ يتقدم في المركز الرابع بفارق 9 نقاط عن اشبيلية الخامس ولا يختلف سوى بفارق 4 نقاط عن ريال مدريد كما ان فريق "الغواصة الصفراء" لم يذق طعم الهزيمة في المراحل الـ14 الاخيرة وتحديدا منذ 29 نوفمبر الماضي حين سقط امام خيتافي صفر-2.

وفي المباريات الاخرى، يلعب السبت خيتافي مع اشبيلية، وديبورتيفو لا كورونيا مع مالاجا .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زيدان يؤكّد أن رونالدو عالج مشكلته مع اللاعبين قبل مواجهة سلتا فيجو زيدان يؤكّد أن رونالدو عالج مشكلته مع اللاعبين قبل مواجهة سلتا فيجو



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday