غوانغزهو يُواصل تعثَره ويسقط أمام مُضيفه سيدني في دوري أبطال آسيا
آخر تحديث GMT 06:18:18
 فلسطين اليوم -

في مُستهلَ حملة الدفاع عن لقبه بطلًا للمسابقة القارية

غوانغزهو يُواصل تعثَره ويسقط أمام مُضيفه سيدني في دوري أبطال آسيا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوانغزهو يُواصل تعثَره ويسقط أمام مُضيفه سيدني في دوري أبطال آسيا

فريق غوانغزهو
برلين - جورج كرم

واصل فريق غوانغزهو ايفرغراند الصيني بدايته المتعثرة في مستهل حملة الدفاع عن لقبه بطلًا لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وذلك بسقوطه أمام مُضيفه فريق سيدني الاسترالي بهدفين لهدف الأربعاء في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة. وبدأ فريق المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري حملة الدفاع عن لقبه بالتعادل على أرضه مع بوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي دون أهداف، ثم سقط الأربعاء، في سيدني بهدف قاتل سجله الصربي البديل ميلوس ديميترييفيتش في الدقيقة 88 من اللقاء، مانحًا فريقه فوزه الثاني فقط في المسابقة القارية الأم في ثالث مشاركة له.
 
وافتتح سيدني مشواره في المجموعة بالخسارة امام مضيفه اوراوا ريد دايموندز الياباني بهدفين دون مقابل، في الجولة الاولى، البادئ بالتسجيل في الدقيقة 17 عبر المقدوني روبرت ستامبولزييف إثر تمريرة رأسية من النيوزيلندي شاين سميلتس. ثم حصل الضيوف على فرصة ذهبية لإدراك التعادل من ركلة جزاء انتزعها الوافد الجديد الكولومبي جاكسون مارتينيز من سيباستيان رايل لكن البرازيلي ريكاردو جولارت سددها ضعيفة ما سمح للحارس الاسترالي-الكرواتي فدران يانييتوفيش بصدها (22).
 
وعوض الفريق الصيني الذي حطم الرقم القياسي المحلي بإجرائه أكبر صفقة في تاريخ البلاد بعدما ضم جاكسون مارتينيز من اتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 42 مليون يورو، هذه الفرصة بعد ثلاث دقائق فقط عندما مرر جولارت الكرة لهوانغ بوين فحولها الاخير في المرمى رغم محاولة المدافع ريان جرانت ابعادها قبل تجاوز الخط (25). وبقيت النتيجة على حالها رغم بعض الفرص للفريقين حتى الدقيقتين الاخيرتين عندما اهتزت شباك الفريق الصيني، الفائز باللقب مرتين في الاعوام الثلاثة الاخيرة، بهدف من البديل ديميتريييفيتش.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوانغزهو يُواصل تعثَره ويسقط أمام مُضيفه سيدني في دوري أبطال آسيا غوانغزهو يُواصل تعثَره ويسقط أمام مُضيفه سيدني في دوري أبطال آسيا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday