فرانكفورت الألماني المُهدَد بالهبوط يكشف إقالة مُديره الفني أرمين فيه
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

نتيجة سوء النتائج المتواضعة للفريق بخسارته في 11 مباراة

فرانكفورت الألماني المُهدَد بالهبوط يكشف إقالة مُديره الفني أرمين فيه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فرانكفورت الألماني المُهدَد بالهبوط يكشف إقالة مُديره الفني أرمين فيه

ارمين مدرب نادي اينتراخت فرانكفورت
لندن - سليم كرم

أعلن نادي اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز الـ 16 المهدد بالهبوط في الدوري الألماني لكرة القدم الأحد اقالة مدربه ارمين فيه بسبب النتائج المتواضعة للفريق. بعدما استمر في مهمته الثانية مع فرانكفورت لمدة 265 يومًا فقط، حقق فيها مع الفريق خمسة انتصارات مقابل 11 خسارة وتسعة تعادلات.
 
وتعادل فرانكفورت السبت، مع ضيفه اينغولشتات 1-1 في المرحلة الـ 25، حيث يملك 24 نقطة فقط في المركز الـ 16، مقابل 21 نقطة لهوفنهايم و17 لهانوفر الـ 17 والـ 18 على التوالي. وقال رئيس النادي هيريرت بروكهاغن "اقالة المدرب ليست امرا جيدا ابدا"، مضيفا "كان قرارا صعبا جدا، لان فيه كان يحظى بثقتنا حتى فترة وجيزة". وقاد "فيه" فرانكفورت لثلاثة أعوام قبل ان يتركه في نهاية موسم 2013-2014.
 
ويتولى مساعده راينر غاير المهمة بدلا منه في المباراة المقبلة ضد بوروسيا مونشنغلادباخ السبت المقبل حتى التعاقد مع مدرب جديد. وهي المرة الثانية التي يقال فيها ارمين فيه من منصبه بعد اقل من عام على توليه المهمة، وحصل ذلك ايضا حين أشرف على شتوتغارت بعد 146 يوما فقط عام 2014، علما بأنه كان قاده الى لقب البوندسليغا عام 2007.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فرانكفورت الألماني المُهدَد بالهبوط يكشف إقالة مُديره الفني أرمين فيه فرانكفورت الألماني المُهدَد بالهبوط يكشف إقالة مُديره الفني أرمين فيه



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday