مليار جنيه استرليني ثمن صفقات الدوري البريطاني في الصيف المقبل
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي تسعى لتحسين أوضاعها

مليار جنيه استرليني ثمن صفقات الدوري البريطاني في الصيف المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مليار جنيه استرليني ثمن صفقات الدوري البريطاني في الصيف المقبل

مليار جنيه استرليني ثمن صفقات الدوري البريطاني
لندن - سليم كرم

يقف الدوري البريطاني على أعتاب فترة انتقالات صيفية تاريخ خلال الفترة المقبلة، مما فتح باب التكهنات حول وصول قيمة الصفقات فيه الى  مليار جنيه إسترليني في الصيف المقبل. ونشرت صحيفة "صن" البريطانية تقريرًا لها الثلاثاء، أكدت فيه أن الأندية البريطانية أصبحت قادرة على صرف هذا المبلغ في الموسم المقبل، وذلك بعد توقيع الصفقات الجديدة لعقود بث الدوري، والتي تمكّن الفريق صاحب المركز الأخير في الدوري من الحصول على 100 مليون جنيه إسترليني،  بالإضافة إلى 30 مليون إسترليني آخرى من الإعلانات.

وأوضح التقرير أن الأندية الراغبة في إبرام صفقات قوية لتحسين أوضاعها في الموسم الجديد هي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي، حيث يسعى اليونايتد إلى جلب صفقات جديدة تدعم الفريق للعودة الى منصات التتويج مرة أخرى، بعدما وضعت إدارة اليونايتد 200 مليون إسترليني تحت تصرف المدير الفني للفريق سواء كان لويس فان جال أو مدرب جديد.

وبالإضافة إلى تشيلسي  فلن يقف مالكه الروسي روما إبراموفيتش صامتًا بعد هبوط مستوى الفريق هذا الموسم على الرغم من حصوله على الدوري في العام الماضي، خاصة بعد التعاقد مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل. ولا يمكن اغفال دور مانشستر سيتي خاصة بعد الإعلان عن التعاقد مع الاسباني بيب جوارديولا في  الموسم المقبل، حيث أشار العديد من الأنباء إلى رغبة جوارديولا بالقيام بثورة في صفوف مانشستر سيتي والتخلي عن عدد كبير من اللاعبين، ومن المتوقع أن تمنح إدارة النادي الضوء الأخضر للمدرب الإسباني من أجل التعاقد مع ما يريد.

وتضغط ادارة نادي أرسنال على المدرّب الفرنسي آرسن فينجر من أجل التعاقد مع النجوم في الفترة المقبلة، للمنافسة على بطولة الدوري البريطاني بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، واشارت الأخبارالى  أن الادارة وضعت 150 مليون جنيه إسترليني تحت تصرف فينجر للتعاقد مع صفقات في الصيف المقبل.

ويدخل الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول  سوق الانتقالات الشتوية بقوة في الموسم المقبل، حيث يسعى الى دعم الفريق للمنافسة على بطولة الدوري، ولن تبخل إدارة ليفربول على المدرب صاحب العقلية الفذة بالصفقات التي يرغب في التعاقد معها.

ويبرز الحصان الأسود للبطولة ليستر سيتيو الذي أقترب من تحقيق لقب الدوري البريطاني، مع وجود المنافس الآخر توتنهام، واللذان سيسعيان الى القيام بصفقات قوية في الصيف المقبل، مع ويست هام الذي ينافس على التأهل لدوري أبطال أوروبا، وبالتالي يسعى هو الآخر لضم الصفوف للمنافسة الاوروبية القوية المتوقعة في الموسم المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليار جنيه استرليني ثمن صفقات الدوري البريطاني في الصيف المقبل مليار جنيه استرليني ثمن صفقات الدوري البريطاني في الصيف المقبل



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday